أعرب روبرتو دي زيربي المدير الفني الإيطالي لـ برايتون، عن سعادته بأداء فريقه خلال المباراة التي انتهت أمام ليفربول بالتعادل 3/3.

ليفربول تعادل على ملعبه 3/3 أمام برايتون، بعدما كان متأخرًا في النتيجة 2/0 قبل أن يعود بثلاثية، ولكن تروسارد كان له رأي آخر، وسجل الهاتريك في الدقيقة 84.

طالع أيضًا.. تروسارد بعد الهاتريك أمام ليفربول: كان يمكننا تسجيل المزيد

وقال دي زيربي في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "لقد كانت مباراة مجنونة، أنا سعيد وفخور بلاعبي فريقي خلال هذه المباراة".

وأضاف: "كانت هناك فرصة للفوز بالمباراة، لكننا كنا نواجه ليفربول وهم فريق رائع، وكنا نعلم صعوبة المباراة قبل أن تبدأ بالتأكيد".

وأكمل: "اللقطة بالنسبة لنا في النهاية، فهي مهمة أمام ليفربول ولكن كان لدينا الكثير من الفرص، وإذا كنا فزنا بالمباراة كان ذلك سيكون مستحقًا، ولم أكن لأشعر أننا سرقنا أي شيء في أنفيلد".

وعن لياندرو تروسارد والهاتريك، قال دي زيربي: "أرسلت له رسالة عندما كان مع منتخب بلده، وأخبرته أنه بحاجة إلى زيادة عدد أهدافه، وأعتقد أن ما فعله اليوم جعلني سعيدًا".

واختتم: "في الدوري الإنجليزي من الصعب أن نتحكم في أي مباراة، والفريق الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك هو مانشستر سيتي. لذلك هدفنا أن نتعلم كيفية تحسين حيازة الكرة وزيادة سرعتها من لاعب لآخر".