تحدث ماهر همام لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق، عن استعدادات النادي للموسم الجديد، موضحًا رأيه في القوام الحالي من اللاعبين المتواجدين بالقلعة الحمراء.

وقال ماهر همام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "أتوقع عودة جيدة للأهلي بانطلاق الموسم الجديد في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، والإجهاد أثر كثيرا على الفريق بسبب ضغط المباريات في الثلاثة مواسم الماضية".

وتابع: "الأهلي سيعود أقوى في الموسم المقبل، بعد التخلص من حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين، وليس من الضروري أن يقوم قطاع الناشئين في الأهلي بتصعيد مواهب كل موسم".

وأردف: "لكن رغم ذلك الأهلي يمتلك لاعبين مميزين أمثال زياد طارق والذي أرفض خروجه للإعارة، نحن نفتقد المواهب واللاعبين المميزين سواء في مصر وشمال إفريقيا، والاتجاه الآن نحو اللاعبين البرازيليين وأوروبا".

طالع | كولر يُطمئن جماهير الأهلي قبل مباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "الأهلي ليس محظوظًا في الصفقات اللاتينية ولكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق في الصفقات الجديدة، ولجنة تخطيط الكرة في الأهلي والجهاز الفني بقيادة كولر استقروا على عقد 3 صفقات أجانب في مراكز صناعة اللعب، رأس الحربة والجناح".

واستطرد: "لدي معلومات وحقائق أن حسام حسن في المرتبة الأولى بين المهاجمين بالأهلي في حسابات كولر المدير الفني، ورغم أن كان هناك توصية برحيله إلا أن المدرب رفض وتمسك باستمراره بعد تألقه في الـ3 مباريات الودية".

واختتم: "كهربا لن يرحل عن الأهلي وهو في حسابات كولر، كما أن المدرب أشاد بلاعبين آخرين أمثال طاهر محمد طاهر وآليو ديانج".