أكد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أن نتيجة الفوز على مانشستر يونايتد بسداسية مقابل 3 أهداف، كانت من الممكن أن تكون أكبر بكثير.

مانشستر سيتي اكتسح نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد، في مباراة تقاسم فيها هالاند وفودين تسجيل الأهداف، ثلاثية لكلً منهما، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. جوارديولا رغم اكتساح مانشستر يونايتد بسداسية: قدمنا تمريرات "قذرة".. وأرقام هالاند مُخيفة

وقال إيرلينج هالاند في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "كان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر من ذلك، لم نكن أكثر إحكامًا في الشوط الثاني، وتراجع مجهودنا قليلًا، وخسرنا نتيجة الشوط الثاني، وهذا ليس جيدًا، مما يعني أن لدينا الكثير لنقوم به".

وعن المشاركة الأولى في الديربي: "لقد كانت جيدة، شعرت أنه قبل المباراة بقليل أن شيئًا مميزًا سيحدث، ورأينا اليوم ذلك، لقد كانت ليلة رائعة، أنا سعيد للغاية".

وشدد: "يوم الجمعة في التدريبات، شعرت أنني سأقدم مباراة جيدة، إنها واحدة من المباريات التي أريد أن ألعبها، لذلك أنا أعطي كل ما لدي وأكثر خلال الـ90 دقيقة".

واختتم: "الثقة جيدة الآن، بعد أن لعبنا ضد ليفربول في الدرع الخيرية، كان الأمر لا يزال جيدًا، وعملنا على تصحيح الأخطاء، وأعتقد أنه كان من الجيد أننا خسرنا تلك المباراة لنتحسن ونعمل على تصحيح تلك الأخطاء".

هاتريك هالاند أمام مانشستر يونايتد اليوم