أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بشكل رسمي في إنهاء أزمة قضية التونسي لسعد الجزيري، ومخاطبة فيفا لفتح القيد لتسجيل صفقات الفريق الجديدة.

وكان الإسماعيلي قد أعلن ضم 9 صفقات جديدة في الميركاتو الحالي، وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، بالإضافة إلي صالح جمعة وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن، بجانب محمد شبراوي وكريم رأفت.

طالع | الإسماعيلي يعلن توقيع إياد العسقلاني عقدًا احترافيًا لمدة 5 مواسم

بيان الإسماعيلي بشأن إنهاء أزمة لسعد الجزيري

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي كافة التحويلات بعد استلام النادي إشعارات التحويل (السويفت) الدالة على وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة على بإجمالي 6 قضايا، من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

وقام مسئولو النادي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة فيفا لإنهاء هذا الملف، حتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة، التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوفى مجلس الإدارة بوعده مع جماهير الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم، سعيًا لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافساً وحاصداً للألقاب.

ووجه يحيى الكومي الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي، على راسهم محمود اليسقي المدير التنفيذي، الذين قدموًا جميعًا ملحمة حب وعطاء لهذا الكيان العظيم ليعود شامخًا من جديد.