يتطلع كريستيانو رونالدو إلى الخروج في يناير من مانشستر يونايتد، ولن يقف إريك تين هاج في طريقه إذا وصل عرض مناسب.

هكذا ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، بعد مرور ما يزيد عن يوم على خسارة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام جاره مانشستر سيتي في ديربي الدوري الإنجليزي بنتسجة 6-3.

وأوضحت أنه في الوقت الذي أجرى فيه تين هاج حوارًا في تدريب كارينجتون في يونايتد يوم الإثنين حيث تم تشجيع اللاعبين والموظفين على عدم تبادل اللوم على ما حدث في مباراة الديربي، أصبح مستقبل رونالدو مرة أخرى في دائرة الضوء بعد أن تُرك على مقاعد البدلاء.

اُتهم يونايتد بإظهار عدم الاحترام لـ كريستيانو رونالدو، من قبل قائد الفريق السابق روي كين، الذي سخر من ادعاءات تين هاج بأنه لم يدفع بأفضل لاعب في العالم خمس مرات "احترامًا لمسيرته الكبيرة".

ومن المفهوم أن المهاجم البرتغالي، باستثناء تحسن كبير في حظوظه، يأمل في الحصول على خطوة في يناير، بعد إخفاقه في الحصول على الانتقال الذي أراده في الصيف.

ويُعتقد أن مدرب مانشستر يونايتد مستعد للسماح للاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالمغادرة في نافذة الشتاء إذا تم تقديم عرض مقبول.

بعد أن رغب في الاحتفاظ برونالدو عندما تولى المسؤولية لأول مرة، كان تين هاج أكثر استرخاءً بشأن رحيله منذ أن أوضح اللاعب أنه يريد الرحيل.

كان رونالدو حريصًا على الانضمام إلى نادٍ يمكن أن يمنحه المشاركة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الصيف، لكن الاقتراح الملموس الوحيد جاء من نادي الهلال السعودي.

حافظ لاعب ريال مدريد السابق على احترافه العالي رغم استيائه من الموقف، لكنه يأمل أن تتحسن احتمالاته على صعيد المزيد من وقت اللعب من الآن وحتى نهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

ويأمل كذلك أن الأداء القوي المُنتظر منه مع منتخب البرتغال في مونديال قطر سيعزز احتمالات انتقاله، على افتراض عدم وجود تغيير في مأزقه في أولد ترافورد.