تحدث طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق، عن صفقات الفارس الأبيض الجديدة، مُشيرًا إلى أن الإدارة نجحت بشكل كبير في سد احتياجات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، بالإضافة إلى زكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي، ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش السابق، وفي الانتظار الإعلان الرسمي عن انضمام سامسون إكينولا.

وقال السعيد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "دونجا وعمر جابر (ثنائي بيراميدز السابق) هما الصفقتين الأفضل لـ الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأول لاعب رائع ويتمتع بمواصفات جيدة، لكن حظه السيء تعرضه للإصابة".

وتعرض دونجا للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الماضي، وخضع اللاعب لعملية المنظار في غضروف الركبه الخارجي، وسيغيب عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع.

طالع أيضًا | فلامبو دو سنتر: قادرون على هزيمة الزمالك.. لسنا فريقًا صغيرًا

وتابع: "الزمالك كان يحتاج لظهير أيمن؛ ولذلك تعاقد مع عمر جابر الذي أتوقع أن خبراته سترجح كفته على سيد عبد الله نيمار في الجبهة اليمنى للأبيض".

وأضاف: "فريق الزمالك يحتاج إلى مهاجم صريح، وهذا هو المركز الذي يفتقده حاليًا لتعويض سيف الجزيري حال حدوث أي ظرف، وسامسون لاعب مجهول بالنسبة لنا وستظهر إمكانياته بعد المشاركة مع الفريق وقتها يمكننا الحكم عليه".

واختتم: "أعتقد أن الزمالك دخل سوق الانتقالات الصيفي لسد نواقصه وثغراته، والجماهير من حقها أن تتعشم في تعاقدات بأسماء أكبر، ومع احترامي للاعبين المحليين لا أحد يستطيع صنع الفارق مع الزمالك أو الأهلي".

التعليقات