رد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني كارفاخال، على تصريحات مدرب برشلونة الحالي، تشافي هيرنانديز، بشأن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرج تشافي بعد مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وقال: "أعتقد أن الأبطال أكثر صعوبة، الليجا بطولة عادلة، بينما لا يفوز الأفضل دائمًا بالأبطال، الأمر يتعلق بالتفاصيل، بينما الدوري الإسباني أكثر عدلًا".

تشافي

وتحدث كارفاخال في مؤتمره الصحفي قبل مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا عن تصريحات تشافي، وقال: "كرة القدم تعتمد على النتائج، الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف ويستقبل أقل عدد منها في شباكه يفوز".

وتابع: "عندما تفوز بخمس بطولات لدوري أبطال أوروبا من آخر تسع نسخ، نترك الحديث عن الحظ جانبًا، لقد كنت محظوظًا كفاية لتحقيق هذه البطولات مع ريال مدريد".

وأضاف: "الحديث عن العدالة يظهر فقط عندما يفوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، وليس عندما تفوز الفرق الأخرى به، الآراء ذاتية ولكل شخص آرائه الخاصة، من المعقد الحديث عما هو عادل وما هو غير عادل".

اقرأ أيضًا.. محلل إنجليزي: كلوب سيستبعد محمد صلاح من تشكيل ليفربول

وواصل: "لكن في السنوات الأخيرة، كنا أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد من بين 4 أو 5 فرق مفضلة للمنافسة على اللقب، لا أعتقد أن يوجد أحد لا ينظر إلينا كبطل محتمل لأي مسابقة في المستقبل".

وعن التعادل الأخير أمام أوساسونا: "كرة القدم متغيرة كل يوم، علينا أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا لنصبح الأفضل، نريد أن نكون على قمة الدوري الإسباني قبل بداية كأس العالم".

واستمر: "لدينا في ريال مدريد أفضل اللاعبين، سواء من الشباب أو أصحاب الخبرة".

وعن ضياع ركلة جزاء من بنزيما أمام أوساسونا: "لا أعتقد أن كريم منزعج من ذلك بعد الآن، لا يمكن تعويض لاعب مثله في الهجوم لا يوجد بديل له".