يرى خورخي فالدانو أسطورة ريال مدريد، أن مهاجم الفريق كريم بنزيما هو المرشح الأبرز للكرة الذهبية هذا العام، ولا يوجد منافس له.

كريم بنزيما قاد ريال مدريد الموسم الماضي للفوز ببطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لإحراز لقب دوري الأمم الأوروبية مع فرنسا.

فالدانو في تصريحاته لـ "راديو ماركا" الإسباني، قال: "لا يوجد اسم آخر يمكن أن ينافس كريم بنزيما على الكرة الذهبية هذا العام، بعد موسم غير عادي من الفرنسي".

طالع أيضًا.. فيديو | هالاند: محمد صلاح قد يكون أفضل لاعب إفريقي لعبت ضده

وأضاف: "قدم بنزيما مستويات رائعة، بأهدافه وقيادته لـ ريال مدريد، لا يمكن لأحد أن ينافسه، فهو أفضل لاعب في العالم بدون منافس".

وأردف بالحديث عن إيرلينج هالاند الذي يتألق مع مانشستر سيتي وكان مرشحا للانضمام إلى ريال مدريد: "إنه لاعبي المفضل في الوقت الحالي، إنه غير قابل للنقاش لما يقدمه من مستويات استثنائية، وأحب رؤيته بقميص ريال مدريد يومًا ما".

وعن كأس العالم: "ليونيل ميسي أمامه فرصة قد تكون الأخيرة للفوز باللقب، لقد تحرر هذا العام أكثر من الماضي، والآن هو رجل باريس سان جيرمان، إنه قادر على تحقيق اللقب".

وأشار: "إذا لم تفز الأرجنتين باللقب، أو البرازيل، سنمضي 20 عامًا بدون كأس عالم لمنتخبات أمريكا الجنوبية، وسيكون ذلك مقلق في ظل تطور المنتخبات الأوروبية".

وأردف بالحديث عن مواطنه جونزالو هيجواين بعد إعلانه اعتزال كرة القدم: "لقد فوجئت برؤيته متحمسًا في وداعه، في السنوات الأخيرة عاش بعض الألم، وإهداره لهدف محقق في نهائي كأس العالم جعله يشعر بالذنب، لكنني أعتقد أنه تمتع بمسيرة رائعة".

واختتم: "في ريال مدريد تألق وكذلك في إيطاليا مع نابولي ويوفنتوس، إنه مهاجم من طراز رفيع، وترك ذكريات لا تُنسى".