أعرب المدافع إيريك جارسيا عن خيبة أمله من النتيجة بعد هزيمة فريقه برشلونة أمام إنتر ميلان، وأعرب عن أسفه على الطريقة التي دافع بها خصومهم في غالبية المباراة، وتطرق للحديث عن قرارات التحكيم المثيرة للجدل.

وسقط برشلونة بهدف دون رد أمام إنتر ميلان على ملعب "جوزيبي مياتزا" في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

خلال المباراة ألغي هدف لبرشلونة لوجود لمسة يد على أنسو فاتي، وفي نهاية المواجهة طالب لاعبو البلوجرانا بركلة جزاء للمسة يد مماثلة على دومفوريس لكن بالعودة للـ VAR اتخذ قرارًا باستئناف اللعب. 

ملخص مباراة برشلونة وإنتر ميلان 

قال جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، بطريقة جيدة ونتحرك من جانب إلى آخر، النتيجة مؤلمة لأننا واصلنا الهجوم وجلسوا في الخلف، وتوقيت الهدف مؤلم".

وفي حديثه عن لمسة اليد التي تعرض لها أنسو فاتي والتي أدت إلى إلغاء هدف بيدري، قال المدافع الإسباني: "يشرحون لنا أن اللاعب الذي لمس الكرة بيده، إذا سجل فهو ليس هدفًا، ولكن إذا لمس آخر بيد غير مقصودة، فهذا هدف".

اقرأ أيضًا | سيرجي روبيرتو بعد هزيمة برشلونة: الحكام لا يعرفون شيئًا عن قواعد لمسة اليد وركلة الجزاء

وأكنل: "لمسة يد أنسو المفترضة تأتي بعد أن لمسها أونانا، مما يجعلها غير مقصودة ولا تغير مسار الكرة".

تابع جارسيا تصريحاته: "الشوط الأول بدأ بشكل جيد، وكنا نهاجم بشكل جيد، ومع ذلك، فإن الهدف الذي استقبلناه، غير المباراة".

مدافع برشلونة واصل بشأن ركلة الجزاء التي لم تحتسب لفريقه مع وجود لمسة يد على دومفوريس: "عندما قال الجميع أن هناك لمسة يد، قال الحكم أنه إذا تم لمس الكرة بيده، فسيكون ذلك بمثابة ركلة جزاء".

وأتم: "دومفريس، لا أعرف، لكننا لن نغير أي شيء بعد الآن، هذه قرارات لا يمكنك التحكم فيها، لكنها تسير ضدنا الآن، سنقوم بتحليل المباراة ونحاول الفوز الأسبوع المقبل".