أعرب جوردان هندرسون قائد ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على رينجرز، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول فاز بثنائية نظيفة على رينجرز في ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، بالمباراة التي أدارها تحكيميًا كليمونت توربين.

طالع أيضًا.. محمد صلاح: كلوب أخبرنا بخطته الجديدة ليلة مباراة رينجرز.. ولا نريد استباق الأحداث

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية: "اعتقدت أننا عملنا بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى أمام رينجرز، وستكون أمامنا مباراة صعبة أمامهم الجولة القادمة بملعب إبروكس، لن تكون سهلة أبدًا".

وأضاف: "لدينا العديد من الأشياء التي أمكننا تحسينها، نحن بحاجة إلى البناء على هذا الفوز، وأن نكون أفضل فيما هو قادم، نأمل أن يمنحنا هذا الفوز بعض الثقة قبل مباراة آرسنال القادمة".

وأشار قائد ليفربول: "بشكل عام كان الأداء جيداً للغاية، سجلنا أهدافًا وكان دفاعنا قويًا، كانت خطوة هامة في الاتجاه الصحيح من جديد".

وعن ترينت ألكسندر أرنولد بعد تسجيله هدفًا: "عليك أن تمنحه الفرصة للرد في الملعب، وتقديم أفضل ما لديه في الثلث الأخير من الملعب، لكنني أتقد أنه كان جيدًا للغاية على المستوى الدفاعي أيضًا".

واختتم: "شعرت بالراحة مع عذا الفوز، طريقتنا الجديدة كانت إيجابية، يجب أن نكون سعداء بالأداء، والبناء على ذلك بأفضل طريقة".