شدد محمد الطويلة رئيس النجوم أنه لا يحق لطلائع الجيش بيع اللاعب عمرو السيسي إلى نادي الزمالك دون الرجوع إليه.

وكان عمرو السيسي صاحب الـ28 عامًا قد انتقل من النجوم لطلائع الجيش في يوليو عام 2019.

وقال محمد الطويله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "عمرو السيسي لا يحق له الرحيل عن الفريق إلا بموافقة نادي النجوم، والحديث عن انتقاله من طلائع الجيش إلى الزمالك عار تمامًا عن الصحة".

طالع أيضًا | تطورات مفاوضات الزمالك لضم عمرو السيسي من طلائع الجيش.. صفقة تبادلية محتملة

وأضاف: "هناك اتفاق بين النجوم وطلائع الجيش عندما يتم بيع عمرو السيسي إلى الأخير بأن يحصل النجوم على 50% من قيمة رسوم انتقاله إلى أي ناد آخر".

وأردف: "البند الثاني في الاتفاق هو إخطار النجوم بالعروض التي تصل للاعب، وتتم الموافقة على بيعه من خلالنا واختيار أفضل عرض له".

واستأنف: "العقد وُقع بشكل ثلاثي بين الناديين وعمرو السيسي، واللاعب يحق له فقط الاتفاق على تفاصيل راتبه السنوي مع فريقه الجديد".

وتحدث رئيس نادي النجوم عن أزمته مع الإسماعيلي لوجود مستحقات متأخرة على الدراويش في صفقة إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري الحالي.

ابراهيم حسن

وتابع: "حذرت الإسماعيلي أكثر من مرة بشأن دفع الغرامة المتعلقة بصفقة إبراهيم حسن، وعقدت اجتماعًا مع يحيى الكومي باتحاد الكرة في هذا الشأن".

واختتم: "المبلغ المستحق على الإسماعيلي هو 28 مليون جنيه حتى الآن، بواقع 22 مليونًا مستحقات الصفقة، و6 ملايين فوائد التأخير في الدفع".

التعليقات