تحدث طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة، عن استعداد فريقه للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه يرغب في ضم لاعب الأهلي.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "قمنا بالعديد من التدعيمات استعدادًا للموسم الجديد بعد بيع عبد الكبير الوادي بمبلغ جيد وقمنا ببيع عديد من اللاعبين".

وتابع: "تعاقدنا مع جونيور أجاي ولديه إمكانيات ممتازة وشعرنا أن نفسه مفتوحة للعب مرة أخرى في الدوري المصري لكن لسوء الحظ تعرض للإصابة".

وتطرق للحديث عن كريم الدبيس قائلا: "لدينا رغبة في التعاقد مع كريم الدبيس بعد الانتقال للأهلي، ونرغب في محمد محمود".

وأردف: "وأعتقد أنهما سيكون لديهما فرصة معنا في حال كانت فرصهما صعبة في الأهلي الموسم الجديد، سيكونان على سبيل الإعارة إن قمنا بضمهما". 

وأكمل: "بدأنا في تحضير صف ثاني وثالث من قطاع الناشئين ونحاول أن نطعم الفريق الأول من قطاع الناشئين وتصعيد بعض اللاعبين للاستفادة منهم في المستقبل".

وأوضح: "وجدت أن مجلس إدارة نادي سموحة لديه طموح كبير يتناسب مع طموحي وتفكيري وهو ما جعلني أوافق على تدريب الفريق، وسنعمل على رفع سقف الطموحات أكثر".

طالع أيضًا.. أجاي: موسيماني السبب في رحيلي عن الأهلي.. ولاعب الزمالك من أفضل مدافعي مصر

وواصل: "حينما وصلت لسموحة وجدت مجموعة كبيرة من الإعارات وذلك لا يعطي ثبات فني، لذلك فضلت التعاقد مع لاعبين جدد بعقود لمدة 3 سنوات لضمان الثبات الفني في المستقبل".

وزاد: "مروان حمدي بعدما قمنا بتلميعه في سموحة استفدنا منه لمدة موسم فنيًا ثم الزمالك استفاد ماديًا من بيعه بـ 23 مليون جنيه، وعبد الكبير الوادي كان يتبقى له موسم وحيد ففضلنا بيعه بسبب مطالبه الكبيرة للتجديد، بالتالي فضلنا الاستفادة منه ماديًا من بيعه قبل خسارته مجانًا ثم عوضناه بصفقات جيدة".

وأضاف: "بنسبة 98% وصلنا لقوام قائمة سموحة للموسم الجديد، لدينا في كل مركز لاعبين وسنقوم بالتطعيم من قطاع الناشئين، ونحاول الوصول إلى انسجام تكتيكي بين اللاعبين والالتزام بينهم، نعمل على التطور بشكل كبير حتى نصل للجاهزية المطلوبة".

واستطرد: "نستطيع تكرار تجربة طلائع الجيش وهدفنا الوصول إلى المربع الذهبي الموسم الجديد لكن ذلك سيحتاج لعمل مضاعف".

واختتم: "أعتقد أن لدينا 4 او 5 لاعبين من الممكن أن ينضموا لمنتخب مصر في الموسم المقبل".