وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا برنامج تدريبي خاص للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الجديد.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة فلامبو البوروندي، والمقرر إقامتها يوم الأحد 9 أكتوبر، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022-2023.

وتولى أندرية فيليب مدرب الأحمال بالزمالك، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بسامسون، والذي يهدف منه تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

وأدى سامسون بعض التدريبات الخاصة بالكرة واللعب على التسديدات المتنوعة والمرور من الحواجز الحديدية، بجانب بعض التدريبات البدنية.

وانتظم سامسون في تدريبات الزمالك أمس الثلاثاء بعد الإعلان عن انضمامه للفارس الأبيض بشكل رسمي.

طالع | ميدو: تصرف الأهلي والزمالك في الميركاتو "ليس عيبًا".. انظروا لـ ريال مدريد

بيننما خضع عدد من اللاعبين لتدريبات فنية خاصة تحت إشراف روي أجواش المدرب المعاون في جهاز فيريرا.

وتولى أجواش الإشراف على تدريب مجموعة تضم أحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الشافي وزكريا الوردي وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وسيف جعفر.

وركز أجواش على خوض المران فيما يخص التسديدات بعيدة المدى للاعبين، والتسديد على مرمى ثنائي الحراس الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

وظهر زيزو وأوباما وسيف جعفر ونداي بشكل طيب خلال المران.

كما قام الجهاز الفني للزمالك بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال مران اليوم.

وشهد مران الزمالك اليوم مشاركة مصطفى شكري ظهير أيسر 2001 بجانب أدهم الخواجة ومحمد خضري، ليعودوا للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة من المشاركة مع فرقهم في قطاع الناشئين.

كما تواجد محمد طارق وكريم عبد الحق ومحمد حسام "بيسو" وشاركوا في التدريبات الفنية بشكل طبيعي.

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور برنامج تدريبي خاص تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، في تدريبات الفريق اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني للزمالك خضوع الثنائي لبرنامج تدريبي خاص لتجهيزهما بالشكل الأمثل قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، بعدما كان يعاني الثنائي من إصابات طفيفة منعتهما من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

وخاض الثنائي تدريبات فنية متنوعة بالإضافة للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الجديد، ومنها المراوغات والتسديد على مرمى السيد عطية حارس مرمى الفريق الشاب.