حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على خصمه فريق شاختار، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة، موسم 2022/23، حيث فاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة ريال مدريد وشاختار

ولم يحتج ريال مدريد سوى 13 دقيقة من الشوط الأول قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول، عن طريق اللاعب رودريجو.

هدف رودريجو جاء بعد تمريرة من تشواميني، التي وصلت إلى الأول على حدود منطقة الجزاء، ونجح البرازيلي في استغلالها وسددها بقوة في الشباك.

ورغب البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 19، بعدما سدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بأحد لاعبي الخصم.

وأحرز فينيسيوس الهدف الثاني للنادي الملكي، في الدقيقة 28 من عمر الشوط نفسه.

بداية الهجمة كانت عبارة عن تمريرات قصيرة أكثر من رائعة بين لاعبي ريال مدريد، حيث تبادلوا الكرة فيما بينهم، قبل أن تصل إلى رودريجو، الذي مررها بدوره إلى فينيسيوس حيث انفرد الأخير بالمرمى وسجل هدفًا.

وفي الدقيقة 34 سنحت فرصة جديدة لـ فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما، حيث وصلت الكرة إلى البرازيلي وسددها تجاه المرمى ولكن الحارس تصدى بنجاح.

وتصدى حارس شاختار ببراعة لفرصة جاءت من كريم بنزيما، في الدقيقة 36، حيث استلم الفرنسي الكرة من ألابا، وسددها ناحية المرمى على يسار الحارس الذي تمكن من التصدي.

وقلص شاختار الفارق بتسجيله هدف في الدقيقة 42، بعدما أحرز ألكسندر زوبكوف الهدف حيث سدد كرة رائعة من داخل المنطقة، سكنت الشباك، لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 53 سدد فالفيردي الكرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس شاختار تصدى لها بنجاح، ثم تلاها ركلة ركنية وسدد تشواميني كرة تصدى لها الحارس أيضًا.

وتحصل لاعب شاختار فالفيري بوندر على بطاقة صفراء في الدقيقة 55، بعد تدخله على فينيسيوس جونيور.

 

وسنحت لفريق ريال مدريد أكثر من فرصة، في الثلث الأخير من الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثالث، إلا أن الحظ لم يحالفهم، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد شاختار عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وتابعنا أبرز أحداث مباراة ريال مدريد وشاختار بمقاطع الفيديو

بداية مباراة ريال مدريد وشاختار

هدف رودريجو في مباراة ريال مدريد وشاختار

هدف فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وشاختار

هدف شاختار الرائع أمام ريال مدريد