أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه دائماً يتواجد في دعم ناديي الأهلي والزمالك بشكل عام، مشيرًا إلى أنهما أكبر قلعتين رياضيتين في مصر وإفريقيا

وبسؤاله "هناك اتهامات بدعمك للزمالك بعشرات الملايين وهناك تحيز للفارس الأبيض"، أوضح صبحي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "ليس اتهامًا ولكن طبيعية العمل، تعلمت من خلال ممارسة الرياضة أسس احترام وتقدير الجميع".

وأضاف: "لعبت في الأهلي كاراتية لمدة عام، أدرك جيدًا أن الأهلي والزمالك أكبر قلعتين رياضيتين في مصر، بلدنا كبيرة بالأهلي والزمالك، هما قوة ناعمة كبيرة لمصر في العرب وإفريقيا".

وتابع: "واجهت اتهامات من رئيس الزمالك بأني ضد النادي رغم أني نفذت القانون، وعندما حدثت مشكلة في الأهلي كنت في ظهره، ووقت أزمته مع تركي آل الشيخ وقفنا بجانبه كنادي كبير في مصر".

طالع | المتحدث الرسمي لـ"صندوق تحيا مصر" يعلن مصير هدايا تركي آل الشيخ لـ الأهلي

وأكمل: "أثناء فترة كورونا دعمت الأهلي والزمالك كل ناد بـ 5 ملايين جنيه".

وواصل: "وزارة الشباب والرياضة قامت بتقنين قرض للأهلي قيمته 300 مليون جنيه من أجل بناء منشآت، وفي فترة المجالس المؤقتة بنادي الزمالك سمحنا لهم بقرض قيمته 70 مليون جنيه وقبل رحيلهم سددوه".

وأتم: "عندما عاد مرتضى منصور للزمالك قلت له أقصى شيء سأفعله لك أنك تحصل على قرض للزمالك مثلما فعلت مع الأهلي ولكنه رفض الحصول على قرض".

التعليقات