أحبطت الشرطة اقتحامًا عنيفًا لـ منزل لاعب نادي يوفنتوس الجديد، أنخيل دي ماريا المنضم من باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أنه تم القبض على أحد المشتبه بهم الثلاثة بعد دي جر الإنذار، جعل الشرطة تهرع إلى مكان الحادث بعد أن اتصلت بها شركة أمنية خاصة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محاولة الاقتحام كانت حوالي الساعة 7.30 مساء الخميس، في نفس المنطقة في تورينو التي كان يعيش فيها كريستيانو رونالدو وعائلته أثناء لعبه لـ يوفنتوس.

طالع أيضًا.. دي ماريا يوجه رسالة لـ جماهير ولاعبي يوفنتوس بعد طرده أمام مونزا

وشددت الصحيفة على أن الجيران سمعوا طلقات نارية وعُثر على مسدس بالقرب من مكان الحادث، بينما لم يعلق أنخيل دي ماريا على أي شيء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان أنخيل دي ماريا في المنزل أثناء عملية الاقتحام الفاشلة، مستلقيًا على السرير بوجود عائلته، مع اجتماعه بزميله الصربي في الفريق دوسان فلاهوفيتش أيضًا داخل منزله.

الأرجنتيني دائمًا ما كان ضحية عمليات السطو والسرقة، حيث كانت المرة الأولى في مانشستر عندما انضم إلى مانشستر يونايتد في 2015، بعد التعدي عليه من لصوص في منزله أثناء تناول العشاء مع زوجته، مما جعله ينتقل إلى فندق بعد تلك المحاولة.

وفي مارس الماضي، قام بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق، باستبدال مواطنه في احدى المباريات، بعد أن تأكد من أن منزله تعرض للسطو وعائلته كانت بالداخل.

وتأكد بعد ذلك القبض على 3 رجال وقاصر بسبب المداهمة، التي ورد أن المتسللين تمكنوا خلالها من سرقة 400 ألف جنية إسترليني من المجوهرات والساعات من الخزنة.