يصر البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه سيفعل كل شيء من أجل مساعدة فريقه باريس سان جيرمان ومنتخب بلده البرازيل للفوز بكل الألقاب هذا العام، بما في ذلك كأس العالم الذي يقام في قطر بنوفمبر المقبل.

وأجرى نيمار مقابلة نشرها موقع باريس سان جيرمان الرسمي، تطرق خلالها للحديث عن بدايته الجيدة هذا الموسم.

وقال نيمار: "لا أعتقد أن هناك نيمار جديد، أعتقد أن الأمور في مكانها الصحيح، لدي بداية جيدة للغاية للموسم، كما هو الحال عندما وصلت، في أول عامين أو ثلاثة أعوام".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا، أنا سعيد حقًا لأنني بدأت الموسم بشكل جيد، مع الأهداف، والتمريرات الحاسمة، ومساعدة الفريق بأفضل ما أستطيع، على أمل أن أحظى بموسم رائع وأن يستمر على هذا النحو حتى النهاية".

وتابع: "داخل وخارج الملعب، أنا شخص سأفعل أي شيء لمساعدة زملائي في الفريق، لتحقيق الفوز، أنا تنافسي للغاية".

اقرأ أيضًا | سواريز: ميسي ونيمار جعلوني أفوز بالحذاء الذهبي

واستطرد: "أعتقد اليوم أنني لاعب أكثر اكتمالاً، حيث يمكنني الدفاع أو الهجوم أو تسجيل الأهداف، وتقديم التمريرات، أعتقد أنني اليوم أكثر اكتمالا من ذي قبل".

وأكمل: "أعتقد أن الجميع يساعد، من الواضح أنني أعلم أنني لست مدافعًا رائعًا، لكنني على الأقل أحاول مساعدة زملائي في الفريق بأفضل ما أستطيع".

وعن دوري أبطال أوروبا، أشار: "دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية، نعلم أن هناك لاعبين رائعين وفرق رائعة وهناك أوقات في المباريات يجب أن تعاني فيها".

وواصل: "لذلك، للفوز، يجب على الفريق أن يعرف كيف يتألم، ويتعلم كيف يتألم، ويعاني حتى لا يستقبل أي هدف، ولا يترك مساحة للخصم".

وأشار: "لكنني أعتقد أنه من الطبيعي أن نعاني خلال مباراة، في مثل هذه المنافسة عالية المستوى، لذا من الجيد أن يحدث ذلك الآن، لأن هذه هي الطريقة التي نستعد بها للمراحل النهائية".

وأكد نيمار: "أنا سعيد جدًا لأنني بدأت موسمي بشكل جيد، سواء مع باريس سان جيرمان أو مع المنتخب البرازيلي، إنه هدف هذا العام الفوز مع كلا الفريقين، الفوز بكل شيء مع باريس والبرازيل".

وأتم: "لدينا كأس عالم قادمة ونعلم مدى قوتها، لكن لدي هذا الحلم الكبير للفوز به، مثل دوري أبطال أوروبا الذي سيقام قريبًا في باريس، أنا متأكد من ذلك".