تحدث رالف هاسنهوتل، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، عن خسارتهم في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وقال رالف هاسنهوتل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الجودة التي واجهناها، هذا ما كنت أتوقعه، لقد غيروا شكلهم ولدينا المزيد من المشاكل اليوم للضغط عليهم عاليًا".

وأضاف: "لقد أظهروا الفارق بين هذين الفريقين، أنا سعيد بالجهد والشجاعة اللذين أظهرناهم لكن ليس بالكرة، لكننا لعبنا مخاطرة كبيرة، جاءت المشاكل في الشوط الأول بعد خسارة الكرة".

وواصل: "لقد عدنا خطوة إلى الوراء، الاستحواذ ليس مشكلة في العادة، لكن بشكل عام حاولنا أن نبقى شجعانًا ونمنح اللاعبين شيئًا للعمل عليه".

واستكمل: "حاولنا أن نكون شجعان، هذا ما عليك القيام به، كما قلت لم يكن استحواذنا جيدًا بما يكفي، عليك أن تلعب مباراة مثالية للحصول على شيء ما، الفجوة كبيرة جدًا، تأتي الفرق إلى هنا بجودة أعلى منا، وتستقبل ستة أهداف أو أكثر".

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي، يوم الأسبوع الماضي، بستة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

وفيما يتعلق بمستقبله، قال مازحًا: "لن أكون هنا الأسبوع المقبل، لأننا سنلعب على أرضنا الأسبوع المقبل! بشكل عام هذا ليس قراري".

وأوضح: "منذ أن جئت إلى هنا، ومر ما يقرب من أربع سنوات حتى الآن، ونحن نكافح من أجل النتائج، المشكلة ليست هنا اليوم، إنها منذ أسابيع أخرى حيث لم نحصل على نقاط كافية، طالما أنا هنا سنظل نقاتل".