تحدث رجب عبد القادر نائب رئيس نادي المصري عن تفاصيل حل أزمة وقف قيد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب مستحقات معين الشعباني مدرب الفريق الأسبق.

وقال رجب عبد القادر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "أزمة أمس كانت عاصفة في توقيت حرج جدًا أن يتم إيقاف القيد، وكان هناك تحرك سريع من قبل كامل أبو علي ووعد ان ينهي الأزمة، معين الشعباني ومساعده حصلا على مستحقاتهما كاملة، وأصبح لا توجد مشاكل في القيد، جميع اللاعبين الجدد تم تسجيلهم بالفعل".

وأكمل: "المنظومة في النادي المصري تدار باحترافية شديدة جدًا، كامل أبو علي وعد بـ إسعاد جماهير بورسعيد، ومعين الشعباني أخطر الاتحاد الدولي بالحصول على جميع مستحقاته".

وبسؤاله هل الثنائي عبد الرحمن مجدي وعلي فوزي اقتربا من الانضمام للمصري؟، أجاب: "هناك تنسيق كامل مع الجهاز الفني ورئيس النادي المصري، أمامنا 48 ساعة على غلق باب القيد، وأي شيء سيخدم النادي سيتم برعاية رئيس المجلس، لن أتحدث عن أسماء ولكنننا سنحاول تلبية كل طلبات الجهاز الفني".

طالع | "فيفا" يخطر المصري بإلغاء عقوبة إيقاف القيد بعد سداد مستحقات الشعباني

وحول وجود مصطفى شلبي لاعب إنبي ضمن اهتمامات المصري: "لا أستطيع التحدث في أمور مثل ذلك، كل الصفقات ستعلن عنها بشكل رسمي مع انتهاء فترة القيد رسميًا".

وأكمل: "حتى الآن هناك تعاقد مع هيئة استاد قناة السويس والمفاوضات جارية، وخلال 48 ساعة سنعلن عن الملعب الذي سنخوض عليه مبارياتنا".

هل تم إخطار المصري باللعب على ملعب برج العرب أمام الأهلي؟، أردف: "لا يوجد إخطار رسمي بذلك".

واختتم: " غدًا سيتم بدء أعمال تنفيذ استاد المصري الجديد، وتستمر على مدار عامين".