يأمل يورجن كلوب أن يقترب محمد صلاح وليفربول من إعادة اكتشاف أفضل مستوياتهما قبل رحلة الأحد إلى آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

عانى ليفربول بداية صعبة للموسم، حيث فاز مرتين فقط في الدوري حتى الآن، ليصبح خلف آرسنال بفارق 11 نقطة.

وفي الوقت نفسه، سجل صلاح - هداف الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز - هدفين فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم، على الرغم من أن كلوب يعتقد أن المهاجم المصري قد يعود إلى أفضل مستوياته.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بالنسبة لـ مو، آمل أن يكون مثلنا، فنحن على وشك الانفجار، حتى عندما لا تكون أرقامه التهديفية مجنونة، فإن أهدافه جيدة، حتى لو لم تكن أرقامه التهديفية بهذا الجنون، فإنك ترى عدد المرات التي يشارك فيها في التمريرات للأهداف، المشكلة هي أنه إذا لم يسجل أي هدف، فلا أحد يقدر ذلك".

وواصل: "ولكن لا أحد في العالم يمكنه التعامل مع وضع هالاند في الوقت الحالي، إنه لأمر مجنون ما يفعله، كيف هز رأسه عندما سجل الهدف الثاني في دوري أبطال أوروبا، كأنه يقول (من الواضح أنني أستطيع أن أفعل ما أريد، الكرة ترتد أمام قدمي)".

وأردف: "لكنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي، لذلك من الواضح أن كل ذلك يعمل بشكل جيد معًا، ولا أعتقد أنه يمكنك المقارنة الآن، في هذه اللحظة، أي شخص مع ذلك".

وأكد: "على الأقل أنا لا أفعل ذلك، كل شيء على ما يرام، مو يريد أن يسجل الأهداف، هو حريص بقوة على ذلك، تواصل معه بعد 20 عامًا وسيكون لديه نفس الرغبة، لا يتغير شيء".

واستمر: "ولكنه يستعيد نفسه، من وجهة نظري على سبيل المثال فقد دافع أمام رينجرز على مستوى عالِ لا يُصدق، رأيت عندما دافع في نصف مساحة وفاز بالكرة من الخلف، وحصل عليها".

اقرأ أيضًا.. زينشينكو قبل مباراة ليفربول وآرسنال: محمد صلاح يجعلني لا أستطيع النوم

واستطرد: "رأيت ذلك من خلال المباراة، لم أخبر أي شخص حتى الآن، قد لا تجد ذلك إذا شاهدت المباراة مرة أخرى، ولكنه كان موقفًا رئعًا".

وأوضح: "إذا دافع هذا الفريق على مستوى عالٍ، فعندئذٍ نكون قادرين على لعب بعض الأشياء الجيدة، انس أمر تسجيل مو أو فقدان الكرة هنا أو هناك، يقوم بثلاث من أربع تمريرات رئيسية، وهذا استثنائي، كمدرب من الأسهل بالنسبة لي أن أرى ما يفعله لأنني أشاهد المباراة بأكملها مرة أخرى وليس فقط النقاط البارزة".

وتابع: "هذا يعني أنني أرى تلك الأشياء الصغيرة، لذلك بالنسبة لي مو بخير، لقد تعودنا فقط على وجود صورة محددة له في أذهاننا، لكنه إنسان، علينا أن نتأكد من أن الفريق يؤدي بمستوى يمكن فيه لكل لاعب أن يكون أفضل نسخة من نفسه".