قال أحمد سيد غريب لاعب النادي الأهلي، المعار لصفوف الاتحاد السكندري، إنه ينتظر الفرصة مع الفريق الأول منذ تسع سنوات، مشيرًا إلى أنه كان لديه عروض من أندية الداخلية وأسوان والبنك الأهلي، قبل اختيار زعيم الثغر.

وأضاف: "اخترت الاتحاد لأنه ناد جماهيري في مصر، تركيزي حاليًا مع الفريق وسأبذل قصاري جهدي".

وأردف: "أول مرة أرى جماهير الأهلي بهذا الشكل الكبير وغير الطبيعي في بطولة الكونفدرالية عام 2014، كنت متواجدًا في النهائي بالملعب خلف المرمى أحمل الكرات وبعد هدف متعب ركضت عليه وحضنته وهو مثلي الأعلى وأتعلم منه".

واستكمل: "مستعد للعودة للأهلي في أي وقت، لم أتحدث مع كولر ولم أحضر فترته، كنت متواجدًا مع المنتخب الأولمبي ومفاوضات الاتحاد كانت انتهت بضمي".

طالع | رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الأهلي لمدة موسمين

واستطرد: "موسيماني كان يتحدث معنا باستمرار وتعامل معنا بشكل جيد وأول من منح الناشئين فرصة المشاركة في كأس الرابطة".

واستأنف: "طموحي الخروج للاحتراف الأوروبي، ومعي وكيل أعمال محمود تريزيجيه ومحمد النني".

وأكد: "انا إبن من ابناء الأهلي وتحت أمر النادي في أي وقت وصعب أن ألعب لأي ناد في مصر غير الأهلي".

وواصل باكيًا: "كان من الصعب أن أخرج من الأهلي، من صغر سني وأنا في الأكاديمية حتى وصولي للناشئين والفريق الأول، الخروج من الأهلي صعب خاصًة أنني كنت أتواجد في النادي أكثر من بيتي وكنت أستحق التواجد مع الفريق".

وروى: "كنت أسافر خلف الفريق لتشجيعه وأتواجد في الدرجة الثالتة شمال، ووالدتي بكت عندما وقعت مع الاتحاد السكندري لأنني سأرحل عن الأهلي وسأبتعد عنها".

وأتم: "مثلي الأعلى خارج مصر محمد صلاح، وداخل مصر محمود كهربا وأحب رمضان صبحي، وحزنت على رحيله من الأهلي وكنت أتمنى أن ألعب معه".

طالع | وسام العابدي: خبرات الأهلي سترجح كفته ضد الاتحاد المنستيري

واختتم: "نشاهد مباريات أوروبا دائمًا ونتعلم من هالاند وهو ليس بني آدم طبيعي، وإذا كان مصريًا لقالوا عنه (بيعمل عمل)".