نجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، في ضم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد يوم 18 أكتوبر الجاري، ويستهل فريق سموحة مواجهاته بملاقاة الزمالك في الجولة الأولى.

طالع | مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري 2022-2023.. صدام قوي لـ الأهلي والزمالك ضد سموحة

ووفقًا للصفحة الرسمية لنادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "نجحت إدارة النادي السكندري في إنهاء إجراءات التعاقد مع قائد منتخب بنين الأولمبي دوكو دودو قادمًا من أوف ماس بالدورى البنيني، في تعاقد يمتد لمدة 4 مواسم".

وأشاد الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بقدرات لاعب وسط المنتخب الأولمبي البنيني صاحب الـ"18عامًا" خاصة بعد ظهوره بمستوي متميز خلال المشاركة في لقاء سموحة الودي أمام الاتحاد السكندري أمس.

ووقع "دودو" علي عقود انضمامه لسموحة أثناء تواجده مع منتخب بنين الأولمبي لمواجهة منتخب مصر وديًا.

وأعلن نادى سموحة، حتي الآن عن إبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزها النيجيري جونيور أجاي، والفلسطيني محمد باسم، وأحمد حسين المنضم من الداخلية ومحمود الملك مدافع أبو قير للأسمدة، وإسلام كانو لاعب بتروجت، وأحمد شوشة مدافع المصري.

بالاضافة الي الغاني بنجامين بواتينج، إعارة موسم من الاتحاد السكندري، ومحمود شبانة، قادمَا من نادى الزمالك لمدة موسم واحد.