أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط نادي طلائع الجيش.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم المقبل.

طالع.. خاص | الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة عمرو السيسي.. ومحاولات أخيرة لضم لاعب إنبي

وأشار مرتضى منصور إلى أن اللاعب عمرو السيسي تعاقد مع الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأوضح منصور أن عمرو السيسي أصر على الانضمام للزمالك، وكان لديه رغبة قوية في اللعب للقلعة البيضاء.

وأضاف منصور في تصريحات مصورة عبر قناته على موقع "يوتيوب": "عمرو السيسي مسمار خط الوسط، عندما كنت أقول إن هناك صفقتين متبقيتين لم أكن أمزح، رغم إن فيريرا قال لدينا لاعبين كفاية، لكن هذه الصفقات زيادة".

وتابع: "عمرو السيسي يستطيع أن يلعب في مركزي 6 و8، قال لي سأقاتل لكي ألعب في الزمالك، ونحن نريد هذه النوعية من اللاعبين".

واستكمل: "عقد عمرو السيسي 4 سنوات، وهو إضافة قوية لخط الوسط بجانب نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإمام عاشور وأشرف روقا، كان عندنا أضعف خط هو خط الوسط، الآن كل الخطوط حديدية، يتبقى فقط توفيق الله".

واستكمل: "هذه الصفقات ردًا على المشجع الذي يقول بسخرية هل هذه هي صفقات الزمالك؟ أنظروا لصفقات الأهلي وفوزهم على الاتحاد المنستيري، وإذا استمرت المباراة 20 سنة لما أحرز أحد أهداف، لولا هدف محمد عبد المنعم الذي لا أريد أن أقول إنه جاء بالصدفة، ولكن أقدم التهنئة للأهلي على الفوز لأنه يمثل مصر".

واستطرد: "عندنا 11 صفقة من أقوى الصفقات محمد صبحي وأحمد سيد زيزو وزكريا الوردي ونداي والزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ويوسف حسن، وعمرو السيسي ومصطفى شلبي، وسامسون، أريد أن أرى ناد ضم مثل هذه الصفقات".

واختتم: "نمتلك فريق متكامل وكلهم لاعبين على أعلى مستوى".