أعرب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، عن غضبه بعد الخسارة التي تعرض لها أمام تشيلسي، بسبب أخطاء التحكيم.

المدرب الإيطالي كان غاضبًا بعد المباراة بشكل واضح عندما ذهب للحكم الألماني دانيال سيبرت، واحتج على القرارات التي غيّرت مجرى اللقاء.

طالع أيضًا.. أليجري يعلن قراره بشأن تقديم استقالته من تدريب يوفنتوس بعد سوء النتائج

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية، بعد المباراة: "كنا جيدين منذ بداية المباراة، ولكن ركلة جزاء وبطاقة حمراء ضد فريق قوي، لم يكن بحاجة إلى مساعدة إضافية من التحكيم، كل هذا غيّر المباراة".

وأضاف: "أتيحت لنا الفرص للعودة ولكن هذا أمر مؤسف، كان لدينا شعور بأنه يمكننا أن نقول كلمتنا أمام تشيلسي، لكن قرارات الحكم أوقفتنا".

بعد 18 دقيقة من بداية المباراة، حصل تشيلسي على ركلة جزاء وقرر الحكم على أثرها طرد المدافع فيكايو توموري، ليقلب المباراة على ميلان.

وعلق بيولي: "لم أكن بحاجة إلى رؤية الإعادة، كان من السهل جدًا على الحكم في تلك الحالة، لكنني أخبرته بما فكرت به بعد المباراة، ربما لغتي الانجليزية ليست بطلاقة تمامًا، لكنني أعتقد أنه فهم ما أردت قوله".

وأردف: "في النهاية هي نتيجة سلبية، لكن مصيرنا في أيدينا، وإذا أردنا أن نكون في دور الـ16، فنحن بحاجة إلى الفوز بالمباراتين المقبلتين، ولدينا كل الفرص للقيام بذلك، ولكن الآن دعونا نستعيد طاقتنا ونستعد للدوري الإيطالي".

واختتم: "نعتذر للجماهير لأننا لم نمنحهم ما يريدون اليوم، لقد دفعنا ثمنًا باهظًا بدون داعٍ، ولكن الفضل يعود لهم في أننا حافظنا على توازنّا خلال المباراة".