علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على احتمالية إيقاف لاعب الأهلي الجديد برونو سافيو، بسبب واقعة الاعتداء على حكم في دوري بوليفار، قبل انضمامه للمارد الأحمر.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحورو": "لو برونو سافيو تعرض للإيقاف بالفعل من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فتعاقد الأهلي معه سيكون جريمة كروية".

وتابع: "لو برونو تعرض للإيقاف 6 أشهر، في هذه الحالة يكون تعاقد الأهلي معه جريمة، وبالنسبة لي علامة استفهام التعاقد مع لاعب بملايين وهو مُعرض للإيقاف، ولو تعاقد معه المسؤولون دون علم بهذه الواقعة فلا بد أن يراجعوا أنفسهم".

طالع أيضًا | النصر يعلن أسباب انتقال عبد الرحمن جودة لـ بيراميدز رغم توقيعه لـ الزمالك

وأضاف: "ما الداعي أن يغامر الأهلي ويتعاقد مع لاعب مُعرض للإيقاف؟ برونو سافيو ليس ميسي أو مارادونا، هو لاعب جيد ولكنه عادي لا يستحق المغامرة من أجله".

وواصل: "لن يتناول أي إعلامي هذا الموضوع، الكل سيتحدث عن الأمر كأنه خبر صحفي، لكن لن يلوم أحد على المسؤولين في الأهلي لو اللاعب تعرض للإيقاف، ولو حدث ذلك سيفشل برونو سافيو في مصر".

وتطرق للحديث عن انتقال صلاح محسن لـ سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، قائلًا: "صلاح لم ينجح مع الأهلي وأحيانا الإعارة تكون فرصة لإنقاذ مسيرة اللاعب".

واختتم: "رحيل صلاح محسن على سبيل الإعارة فرصة كبيرة لعودة اللاعب إلى مستواه".