أوضح الاتحاد البوليفي لكرة القدم آخر تطورات قضية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برونو سافيو، عندما كان لاعبًا في بوليفار في الدوري المحلي.

وتم طرد سافيو في مباراة أولويز ريدي في الدوري البوليفي وحاول الاعتداء على حكم اللقاء قبل الانتقال إلى الأهلي ببضعة أيام، وهناك الكثير من اللغط حول إمكانية إيقافه ورفع الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليطبق العقوبة مع القلعة الحمراء.

كانت هناك أنباء في الساعات الماضية حول عدم حضور سافيو للتحقيق في الاتحاد البوليفي بسبب الاعتداء على الحكم أمام اللجنة التأديبية وأن هناك حالة من الغضب تنتاب أعضائها وربما يكلف اللاعب ذلك عقوبة قاسية.

اقرأ أيضًا.. حارس ليفربول السابق يحذر كلوب بشأن محمد صلاح قبل مباراة رينجرز

برونو سافيو

وتواصل "btolat.com" مع نائب اللجنة التأديبية والانضباط بالاتحاد البوليفي لكرة القدم، مارسيلو هاسينتوفيل، للتحدث عن آخر التطورات، وقال: "في الوقت الحالي، لا تزال القضية قيد الدراسة لكننا وصفناه بالفعل بالمتمرد".

وتابع: "كنا نتوقع أن تصدر العقوبة في منتصف أكتوبر الحالي، ولكن يبدو وأننا سننتظر أسبوعين آخرين لأننا لم ننته بعد من دراسة كافة الجوانب في تلك القضية".

وأضاف: "لم نغلق تلك القضية، لا يوجد موعد تقريبي للقرار النهائي ولكن هذا يعتمد على عدم ظهور دلائل جديدة أثناء التحقيق".

وبسؤاله "هل تم دعوة سافيو للحضور من أجل التحقيق فيما حدث؟"، رد: "لا يمكنني التحدث عن تفاصيل، لكن تم تحديد موعد لجلسة استماع للاعب ولكنه لم يحضر".

وواصل: "يمكن للاعب أيضًا الامتثال لجلسة الاستماع عن طريق الفيديو عبر الإنترنت، ولا توجد مهلة محددة أمامه سنكون منتظرين في أي وقت يريد التحدث معنا".

وأتم: "عدم حضوره لجلسة الاستماع كذلك لا يؤكد أننا بصدد توقيع أقصى عقوبة عليه من جانب اللجنة التأديبية، ما زلنا ندرس القضية ولم نصدر أي قرار".