أشاد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالقدرات الفنية لدى مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، واصفاً إياه بالمدرب الجيد للغاية.

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري مساء غداً السبت على أرضية استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "كولر مدرب جيد ويبدو أنه بالفعل أجاد السيطرة على الفريق في الفترة الأخيرة، الأفضل أن يشارك سافيو كجناح أيسر وأفشة صانع ألعاب".

طالع | رمضان السيد: كولر نجح مع الأهلي.. والفريق سيصل لقمة مستواه بعد 6 أسابيع

وأكمل: "يعيب أحمد عبد القادر المبالغة في إظهار مهاراته، ولا بد أن يستمر على الأداء الجيد، وليس تذبذب المستوى".

وبشأن رأيه في استبعاد الثنائي زياد طارق ومحمد محمود من تدريبات الأهلي، أجاب: "استبعاد زياد طارق ومحمد محمود من التدريبات بسبب عدم زيادة اللاعبين في المران، أمر يخص كولر بالطبع، لأنني أعلم أن زيادة عدد اللاعبين في التدريبات أمر سيء ويُغضب المدربين".

واستطرد: "لكن اللاعبين أيضًا لهم حقوق ومن حقهم المنافسة مع زملائهم على إثبات جدارتهم بالمشاركة، ومن الطبيعي مشاركة أكرم توفيق أساسيًا بسبب أدائه القوي في المباراة الأولى أمام الاتحاد المنستيري".