تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن الأزمة التي تتردد حاليًا بشأن عدم التزام إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وغيابه عن المشاركة في المباريات الماضية.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأحد، لتقديم الصفقات الجديدة: "لا أرى أزمة في موقف إمام عاشور، وليس من الطبيعي أن لاعب لا يشارك في مباراة يتم توجيه سؤال مثل، هل هناك أزمة؟، المدير الفني هو الذي أراد أن يستبعد اللاعب وهذا طبيعي".

وأوضح: "أنا المسؤول عن الفريق وأؤكد أن استبعاد إمام عاشور ليس بسبب أي شيء غير طبيعي، والحديث عن تأخر اللاعب عن حضور التدريبات أو توقيع غرامة مالية لا يخص أحد، لأن طبيعي تحدث أي ظروف لأي لاعب".

طالع أيضًا | مؤتمر تقديم صفقات الزمالك | نداي: الزمالك الأفضل في إفريقيا.. وسامسون يؤكد: حققت حلمي

وأضاف: "لن أخجل في الإعلان عن عقوبة لاعب إذا كانت تحتاج للإعلان، إمام عاشور لو كان مُعاقب أو مُستبعد لأسباب غير فنية كان سيتم الإعلان عنها".

وواصل: "ليس من الطبيعي أن يشارك كل اللاعبين، ويوسف أوباما أكبر مثال، لأنه كان أساسيًا لفترة كبيرة، والآن لا يشارك أساسيا، هل هناك ازمة في ذلك؟".

وعن حقيقة التفاوض مع البرزايلي جيوفاني سانتانا: "لا أعلم من هو من الأساس، وتابعت اسمه من خلال ما يتردد منذ الأمس، ولكن لا يوجد أي مفاوضات معه".