يشهد اليوم الخميس 20-10-2022 إقامة عدد كبير من المباريات في الدوريات المصري والإسباني والإنجليزي، بجانب بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الأوروبي ومنافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وتختتم منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري بإقامة 3 مباريات الأولى بين المقاولون العرب وغزل المحلة والثانية بين فيوتشر وحرس الحدود والأخيرة بين طلائع الجيش والداخلية.

كما تقام مواجهتان في إطار لقاءات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي بين فريقي فولهام وأستون فيلا والأخرى بين ليدز يونايتد وليستر سيتي.

وفي الدوري الإسباني تقام 3 لقاءات أبرزها قمة برشلونة أمام فياريال، وأيضًا تقام مباراة مؤجلة بين أرسنال وايندهوفن في إطار مواجهات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي بنظيره بنفيكا البرتغالي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية في كرة اليد، بعدما فاز الأحمر أمام مضر السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 20-10-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

المقاولون العرب أمام غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sports HD.

فيوتشر أمام حرس الحدود وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sports 2 HD.   

طلائع الجيش ضد الداخلية وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sports HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

أستون فيلا أمام فولهام وتنطلق المباراة في تمام 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 2 HD Premium

ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 3 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ألميريا أمام جيرونا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 3

اسبانيول أمام اوساسونا وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 2

برشلونة ضد فياريال وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

أرسنال ضد ايندهوفن وتنطلق المباراة في تمام 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا

فيتا كلوب أمام رايل كلوب دو كاديوجو وتنطلق المباراة في تمام 04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية في كرة اليد

تاوباتي أمام كيلسي وتنطلق المباراة في تمام 11:15 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 12:15 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 3"، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية.

برشلونة أمام الترجي وتنطلق المباراة في تمام 01:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 02:30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 3"، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية.

الأهلي ضد بنفيكا وتنطلق المباراة في تمام 03:45 عصرًا بتوقيت القاهرة، 04:45 عصرًا بتوقيت السعودية، وتذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 3"، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية.

ماجديبورج ضد الخليج وتنطلق المباراة في تمام 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 3"، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.