شدد ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي على أن الفريق الأول يسعى لتحقيق إنجاز كبير في كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

ويستعد الأهلي لمواجهة ماجديبورج الألماني غدا السبت في دور نصف النهائي بالبطولة التي تقام في مدينة الدمام بالسعودية.

وقال ياسر لبيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "أهنئ مجلس الإدارة واللاعبين على المجهود المبذول، ولكن التأهل إلى نصف نهائي مونديال اليد ليس الإنجاز أو أكبر طموحاتنا، ونستعد للمباراة القادمة ونتمنى التوفيق".

طالع أيضًا.. الأهلي يخوض مرانًا قويًا قبل مواجهة ماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

وأضاف: "لم أتوقع إقصاء بنفيكا بهذا السيناريو، لكن اللاعبون كانوا يركزون في المباراة، ومواجهة الفريق الألماني في نصف النهائي لن تكون سهلة".

وتابع: "اللاعبون أدوا بطولة إفريقيا بشكل جيد، وكان طموحنا أكبر في الحصول على اللقب، وهذا كان يُطمئنا بأن الفريق مستواه ثابت".

وتحدث عن التعاقد مع المدير الفني الجديد: رأينا أن ديفيد ديفيز هو الاختيار الأنسب لهذه المرحلة، وكنا نراقبه منذ فترة لكن لم نوفق في التعاقد معه، وقررنا التعاقد معه قبل السفر إلى تونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا".

وعن مواجهة ماجيدبورج الألماني: "كل لاعبي الأهلي يُشاهدون الفيديوهات باستمرار، وهناك مجهود كبير يتم بذله".

وتطرق للحديث عن إصابة سيف هاني بقطع في الرباط الصليبي: "بالتأكيد غيابه سيفرق معنا كثيرًا، واجهنا سوء حظ بإصابة لاعبين كثر في الفترة الأخيرة، لكن إن شاء الله اللاعبين المتواجدين الآن على قدر المسؤولية".

واختتم: "لم نشاهد هذا الحضور الجماهيري منذ سنوات، غدًا سيتم تخصيص 4500 مُشجع للأهلي في مباراة الغد، الجماهير تدعم الفريق بشكل رائع وإن شاء الله نُسعدهم".