عبر مهاجم منتخب بنين الأسبق، رزاق أوموتيوسي، عن سعادته الشديدة بجماهير نادي الزمالك حيث لعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم به خلال الفترة من 2011 حتى 2013.

على الرغم من أن تلك الفترة لم تكن الأفضل بالنسبة لنادي الزمالك، إلا أن الجماهير ما تزال تتذكر رزاق بأنه كان أحد أفضل الأفارقة الذين مروا على القلعة البيضاء.

تواصل "btolat.com" مع رزاق للحديث عن حب جماهير الزمالك له في حوار قصير بالإضافة إلى مواطنه لاعب الزمالك الجديد، سامسون أكينيولا.. فإلى نص الحوار..

اقرأ أيضًا.. فرانس فوتبول تكشف عدد نقاط محمد صلاح في الكرة الذهبية 2022

جماهير الزمالك

أين أنت الآن؟

- أنا في الوقت الحالي في نيجيريا في لاجوس وهو المكان الذي ولدت فيه، أكون دائمًا بينه وبين بنين التي مثلت منتخب بلادها لسنوات طويلة (2004 حتى 2016).

جماهير الزمالك دائمًا تتذكر بأنك كنت أحد أفضل اللاعبين الأجانب عبر تاريخها رغم حالة الفريق في ذلك الوقت.. ماذا تقول؟

- قدر كل الجماهير المصرية وخاصة جماهير الزمالك، افتقد تلك الأجواء كثيرًا لأنها كانت تشعرني بأنني ما زلت على قيد الحياة لأنني لعبت لفريق مهم مثلهم في إفريقيا.

- أشعر بحب وتقدير جماهير الزمالك عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، تأتيني العديد من الرسائل عبر "إنستجرام" و"فيس بوك" وكذلك "واتساب".

ترى جماهير الزمالك أن صفقة الفريق الجديدة سامسون أكينيولا، تشبهك كثيرًا، ما رأيك أنت؟

- أعتقد أن الجماهير ما تزال تحبني لذلك تراني في سامسون بعد التعاقد معه، أراه لاعبًا جيدًا شجاعًا مثل شيكابالا وسيساعد الفريق كثيرًا من خلال تقديمه كل ما لديه.

هل تعتقد بأنه سينجح مع الزمالك؟

- نعم، فلديه الإمكانيات التي تساعده على ذلك، لقد رأيت أداءه من خلال الفيديوهات عبر الإنترنت في أول مباراة وهدفه وهذا ما كان يحتاجه لاكتساب الثقة هناك، وأعتقد أن وجود لاعبين مثل شيكابالا سيحسنه في المستقبل لأنه سيساعده للتألق.

- يحتاج سامسون بالفعل إلى الدعم والمساندة من الجماهير واللاعبين والجهاز الفني، لكنه يعرف ما يريد تحقيقه والزمالك يمتلك أحد أفضل الجماهير في العالم لذلك اعتقد أنه سينجح.

هل تفكر في العودة إلى مصر وزيارة الزمالك مرة أخرى؟

- أخطط بالفعل للتواجد في مصر قريبًا وكذلك الزمالك ورؤية بعض الأشخاص الذين أعرفهم هناك، للحديث عن الكثير من الأشياء وأيضًا تبادل الحديث مع سامسون.