تحدث سهيل العريفي المدير التنفيذي بمجلس أبو ظبي الرياضي عن آخر الاستعدادات قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة على ملعب هزاع بن زايد، يوم الجمعة المُقبل الموافق 28 أكتوير.

وقال العريفي خلال مداخلة ببرنامج "زملكاوي" عبر قناة نادي الزمالك: "من كرم مصر علينا أن نستضيف مباراة القمة، شيء يُشرفنا أن يتواجد الزمالك والأهلي عندنا".

وتابع: "كان من المفترض أن تقام مباريات في الدوري الإماراتي في نفس اليوم، ولكن تم تأجيلها ليومي السبت والأحد، استعدادًا لهذا الحدث الكبير".

وواصل: "الملعب سيكون ممتلئًا عن آخره، كان يتبقى فقط 900 تذكرة، مباراة القمة جماهيرية كبيرة، ونحتفل بمرور 50 عامًا على العلاقات بين الاتحادين المصري والإماراتي".

طالع أيضًا | محمد صلاح: الزمالك يستحق عقد رعاية أكبر من الأهلي.. وأتمنى الدفع بالصفقة الجديدة أمام سيراميكا كليوباترا

واستكمل: "دائمًا نحن في تواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد جمال علام، لتنسيق بعض الأحداث الرياضية منها كأس السوبر، واتفقنا على استضافة الحدث قبل معرفة طرفي المواجهة".

وشدد العريفي: "كل الفرق المصرية لدينا سواسية، ولكن بتواجد الزمالك والأهلي يزيدها توهج، والإمارات تسعد بوجود عملاقي الكرة المصرية".

واستمر: "نعرف أن جماهير الزمالك تكون في الجهة اليمين من الاستاد، والأهلي بالجهة اليسرى، نعرف البروتوكول المُتبع في مصر وهذا سهل علينا أمورًا كثيرة".

واختتم: "سعة الاستاد 25 ألف تذكرة، تم بيع 24 ألفًا، ومتوقع أن المباراة ستكون كاملة الحضور، ومحظوظون بأن السوبر عندنا لتوطيد العلاقات الطيبة بين البلدين".