تجاهل الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عندما تحدث عن أعظم اللاعبين في كل العصور.

تحدث الأيقونة البرازيلية عن "مجموعة خاصة" ضمت بعضًا من أفضل اللاعبين الذين شاركوا في اللعبة على الإطلاق.

في حين أنه لا يمكن أن يكون هناك جدال حول اللاعبين المدرجين، هناك بعض الغائبين البارزين في قائمة الظاهرة، حيث استبعد كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات.

من هو الأفضل على مر العصور؟ إنه سؤال تم طرحه لسنوات عديدة، وتميل الإجابة إلى أن تكون إما ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، حيث فاز النجمان بـ12 كرة ذهبية بينهما، لقد سيطرا على كرة القدم لجيل كامل.

وقال لصحيفة الجارديان: "أعتقد أن هناك مجموعة خاصة جدًا جدًا حيث يوجد دييجو مارادونا، وميسي وكرويف وبيكنباور وبيليه وفان باستن ورونالدينيو، سأضم نفسي".

اقرأ أيضًا | روي كين يدافع عن رونالدو بعد معاقبته من مانشستر يونايتد: النفس البشرية

مضيفًا: "دع المعجبين يقولون، دعهم يناقشونها في الحانات، لكن لا يمكنك ترتيبهم لا يمكنك مقارنة الأجيال".

يعتبر رونالدو نازاريو أحد أعظم اللاعبين الذين شرفوا هذه اللعبة على الإطلاق، لقد فاز بجائزتي الكرة الذهبية، وكأس العالم مرتين على مدار مسيرته المتألقة.

في عام 1997، فاز بأول جائزة كرة ذهبية وهو يبلغ من العمر 21 عامًا، وهو إنجاز جعله أصغر حاصل على هذه الجائزة الشهيرة - وهو أيضًا رقم قياسي لا يزال قائماً حتى يومنا هذا.

ومع ذلك، خرجت مسيرته عن مسارها للأسف بسبب إصابات في الركبة عانى منها خلال الفترة التي قضاها مع إنتر ميلان وتقاعد في عام 2011 بأكثر من 400 هدف مهني.

بالحديث عن حياته المهنية، تم إطلاق فيلمه الوثائقي مؤخرًا على DAZN بعنوان "The Phenomenon" والذي يغطي مسيرة رونالدو المذهلة في كل من النادي وكرة القدم الدولية.