يُعد منتخب البرازيل حاليًا هو المرشح الأوفر حظًا لكأس العالم المقبلة، ويتحمس الظاهرة رونالدو لعدد كبير من المواهب الهجومية الموجودة تحت تصرفهم، وتحدث عن إمكانية فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022.

المنافسة بين الأرجنتين والبرازيل كيبرة جدًا على مدار التاريخ، ولم يُخف رونالدو شعوره تجاه الخصم الأبدي لبلاده في كرة القدم.

وأجرى رونالدو مقابلة مطولة مع صحيفة "جارديان" البريطانية، وتحدث عن المنافسة في كأس العالم 2022 الذي ينطلق في نوفمبر المقبل بقطر. 

قال رونالدو: "دعونا نرى ما سيفعله المدرب تيتي، لديه خيارات في المقدمة، خيارات جيدة للغاية".

اقرأ أيضًا | الظاهرة رونالدو يتجاهل كريستيانو ضمن أعظم اللاعبين في التاريخ

مضيفًا: "يجب أن يبدأ فينيسيوس - سيبدأ في أي فريق في العالم، على اليمين رافينها يلعب بشكل لا يصدق، لكن لدينا رودريجو، الذي سيصل إلى أي مكان، ثم هناك نيمار، لديه الرغبة، إنه حاد وفي حالة جيدة".

وسُئل الظاهرة، إذا لم تكن البرازيل، هل تود أن يفوز ميسي بكأس العالم؟ وأجاب رونالدو بسرعة "إذا تم تجنيسه لإسبانيا".

وأضاف: "التنافس بين البرازيل والأرجنتين كبير جدًا، خضنا معارك رائعة بكل احترام، وهذا أجمل شيء في كرة القدم، لكن فوز الأرجنتين بكأس العالم لا يحتمل التفكير".

وأكمل رونالدو: "هل ميسي يستحقها؟ بالطبع يستحق، لكن ليس بدعمي، أنا أحبه وسيفهم ذلك لأنني متأكد من أنه سيشعر بنفس الطريقة تمامًا".

وأتم: "عندما تفوز يكون هناك احترام أيضًا: مثل دييجو مارادونا، الذي يحظى باحترام كبير في البرازيل، لكن لا لن أريدهم أن يفوزوا باللقب".