أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق والسكة الحديد الحالي، أن الفارس الأبيض تنتظره مباراة قوية، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الخامسة مساءً، في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المُذاع على قناة "تن": "سيراميكا كليوباترا قدم عرضًا رائعًا أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى، ولديه قوة هجومية ضاربة بقيادة جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان".

وتابع: "وهذا ما سيصعب من مهمة خط دفاع الزمالك، خاصًة في ظل غياب محمود حمدي الونش الذي أصبح مؤكدًا ابتعاده عن القلعة البيضاء لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر، وأرى أنه يمثل 50% من قوة الدفاع".

طالع أيضًا | تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

وواصل: "أتمنى أن يدفع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بمصطفى الزناري، وقد تكون مباراة سيراميكا كليوباترا نقطة انطلاقة اللاعب بالقميص الأبيض".

واستمر: "الزمالك سيفتقد العديد من العناصر الهامة أمام سيراميكا على رأسهم الونش، وحسام عبد المجيد الذي يتواجد مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي والسنغالي إبراهيما نداي، لكن اللاعبين المتواجدين لديهم القدرة على التعويض وإثبات ذاتهم".

واختتم: "البنيني سامسون إكينيولا مكسب كبير وإضافة قوية لخط هجوم الزمالك، ونجح في إظهار بصماته منذ المباراة الأولى، رغم دخوله كبديل في الربع ساعة الأخيرة فقط".