كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توقيع غرامة مالية على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" الذي يذاع عبر أثير "القاهرة الكبرى 102.2": "تم توقيع غرامة مالية على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قيمتها 20 ألف جنيه وطاهر محمد لاعب الأهلي إيقاف مباراتين و10 آلاف غرامة".

طالع أيضًا.. عامر حسين يعلن عقوبة طاهر محمد طاهر بعد طرده في مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأضاف: "الزمالك تقدم بطلب لعودة حسام عبد المجيد من المنتخب الأولمبي، ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد هو من سيكون المسؤول عن هذه المسألة".

وأردف: "من المحتمل أن يتم تأجيل مباراة الإياب بين مصر الأولمبي وإيسواتيني، لتقام يوم 1 من الشهر الجديد بدلًا من 30 أكتوبر الجاري، وبالتالي قد يكون اللاعبون متاحين للأهلي والزمالك في السوبر المصري".

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في مباراة السوبر المصري بالإمارات على ملعب هزاع بن زايد.

واختتم: "نستخدم الفيديوهات للعقوبات في الحالات التي لا يراها الحكم، ولكن الفيصل في العقوبات هو تقرير الحكام وتم التأكيد على الحكام أي اعتراض يتم وضعه في التقرير".