قال أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بسيراميكا كليوباترا، إنه واجه الزمالك من أجل الفوز، ولكن الأخير سجل في الـ10 دقائق الأولى مما زاد من صعوبة المهمة، مشيرًا إلى أنه أضاع فرصًا كثيرة أمام ناد كبير تحت قيادة فنية قوية.

وأضاف سامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "في الشوط الثاني، الزمالك لعب على الهجمة المرتدة، وهم أحسن فريق في الدوري يلعب بهذه الطريقة، وحالفه التوفيق في تسجيل هدف مبكر، لو كان الهدف تأخر قليلًا لاختلفت النتيجة".

أحمد سامي: أتمنى أن يكون لدي حظ فيريرا.. وسأصافحه لأحصل عليه منه

وأردف: "مقتنع بأفكاري في كرة القدم ولن أتخلى عنها سواء واجهت فريقًا كبيرًا أو صغيرًا، عندي أسلوب لعب أريد تطبيقه وأرى أن مستويات اللاعبين في الدوري متقاربة، وخلال فترة من المباراة كان لي الاستحواذ".

وتابع: "راض عن أداء الفريق ولكني لست راضيًا عن النتيجة، لم نرتكب أخطاء كثيرة في المباراة، والتفاصيل الصغيرة هي التي تحسم المواجهات".

وواصل: "نحاول تقديم كرة جيدة، وكل اللاعبين لديهم الشخصية التي تسمح لهم بتنفيذ التعليمات، لكن أوقات التوفيق لا يكون حليف المهاجم في إنهاء الهجمة". 

وأكد: "إذا قلت بعد المباراة بشكل به دعابة إن فيريرا مدرب محظوظ وأريد أن أصافحه لكي أخذ منه الحظ هذا ليس تقليلًا منه، لكني تفاجأت بأيمن يونس والسادة المحللين ضخموا الأمر ويطالبونني باحترام فيريرا".

واستكمل سامي: "أعلم حدودي جيدًا، ما الأزمة أن أقول أريد حظ فيريرا، لا أريد من الناس أن يكبروا الموضوع، أنا لا أقلق من كلامي ولا أعمل حساب لأحد، لا أريد من المحللين في الاستوديوهات أن يكونوا محسوبين على ناد معين ويؤدون دور محاميي الأندية التي ينتمون إليها".

أيمن يونس يرد على تصريحات أحمد سامي بشأن فيريرا: يجب أن تكون سعيدًا لأنك واجهته

واستطرد: "أحترم فيريرا، وأحترم أنه أكبر مني سنًا، لكني أفهم عملي جيدًا، التصريحات أحيانًا بعد المباراة يكون بها دعابة".

وأتم: "قلت لـ محمد معروف حكم اللقاء، لو لعبة زكريا الوردي كانت لي لتعرض لاعب فريقي لعقوبة الطرد، ولكن طالما للزمالك أو الأهلي لن يطرد".

واختتم: "لاعب الزمالك كان يستحق الطرد، ولكن المباراة انتهت بالنسبة لي وأنظر للقادم وأهنئ نادي الزمالك".

التعليقات