أكد أمير مرتضى منصور المشرف علي فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مباراة سيراميكا كليوباترا كانت صعبة لأنه فريق عنيد.

الزمالك انتصر على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "مباراة كانت صعبة، سيراميكا كليوباترا من أكثر الفرق التي استعدت بشكل جيد سواء على مستوى الصفقات أو مستوى الفني، ولديه كل الإمكانيات، واستطاعنا أن نفوز على فريق عنيد مثل سيراميكا في بداية مشوارنا بالدوري".

وأضاف: "نحاول في أقل مباريات ممكنة أن يحدث الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى".

وتابع: "نتمنى الشفاء لمحمود حمدي الونش، لاعب مهم بالنسبة لنا، إصابته فنيًا ونفسيًا شيء صعب بالنسبة لنا، ننهي له إجراءات السفر وسيسافر خلال الأسبوع الجاري".

وعن عدم حضور فيريرا للمؤتمر الصحفي، أوضح: "هو اعتراضًا مننا ومن مجلس الإدارة والمدير الفني على الغرامة الموقعة عليه من رابطة الأندية بتغريمه 20 ألف جنيه، وقالت إنه هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية والمسابقة، نحن أكثر ناس نحترم النظام واللوائح وهو لم يخطىء في أحد".

طالع | فيريرا ينفذ تهديد مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وأكمل: "إذا كانت كلمة تطوير أو نظام (بتضايق) سنظل نقولها، وهو لم يقل أي شيء يُحاسَب عليه، وهذا رد فعل النادي ومجلس الإدارة".

وأردف: "يجب أن نستفيد من المدربين الكبار للأهلي والزمالك وبيراميدز، لا نتحدث في قيمة الغرامة ولكن نتحدث عن المبدأ، ليس من الطبيعي يكون هناك استديوهات تحليلية بعد المباراة تظل لمدة 5 أو 6 ساعات تنتقد اللاعبين والمدربين والإدارات، ونأتي بحكم لكي يتحدث عن أخطاء التحكيم، الكل مسموح له بالحديث ولكن المدير الفني الذي يتحدث عن فريقه يتم تغريمه، هو لم يسب أو يهاجم أحدًا، هو ليس مدربًا صغيرًا، لمدة 45 سنة مدير فني في فرق عالمية، وليس معني أن عامر حسين "غضب" أن فيريرا تحدث عن مواعيد المسابقات فنوقع عليه غرامة".

واستطرد: "الرابطة اجتهدت هذا الموسم وقدمت عمل جيد عن الموسم الماضي، ولكن فيريرا كان متواجدًا مع الزمالك عام 2014 وحضر كل (العك) الذي حدث، ولكن رأى ان هناك تغير طفيف جدًا وهذا حقه أن يقول ما يريده طالما لا يسيء لأي أحد".

وأختتم: "سنفعل كل ما في وسعنا ونأخذ بطولة كأس السوبر بجدية، وإن شاء الله نحقق الثلاثية للموسم الماضي، وإن شاء الله لاعبي المنتخب الأولمبي سيسافرون مع بعثة الزمالك للإمارات".