أكد أحمد كشري المدير الفني لنادي إنبي أنه سيفرض عقوبات على بعض لاعبي فريقه بعد الخسارة من طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري للأندية المحترفة.

وخسر إنبي من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضًا | خالد قمر أفضل لاعب في مباراة طلائع الجيش وإنبي

وقال أحمد كشري خلال مقابلة بعد المباراة على قناة "أون تايم سبورتس1": "أهنئ فريق الجيش، لكن نحن لم نستطع الحفاظ على الهدف، وأخطاء اللاعبين الساذجة أثرت علينا، خاصة بعد الهدف الأول، رغم أننا كنا أفضل".

وأضاف: "أنا عندي مشكلة في فريقي وهي أنهم بعد أن يتقدموا بهدف يهبط أدائهم، وسنعالج هذا الأمر الذي يحدث بسبب شخصية اللاعبين".

وواصل: "الكرة ليس فيها عدل، ولقد سنح لنا انفراد في آخر المباراة لكن لم نسجله".

وأردف موضحًا: "سيكون هناك عقوبات على اللاعبين، لأن هناك مقصرون لم يؤدوا دورهم ولم ينفذوا المطلوب منهم".

واستأنف: "قدمنا المباراة السابقة أمام بيراميدز بشكل جيد، لكن في لقاء اليوم أمام طلائع الجيش بعض اللاعبين قصروا والتعليمات التي أعطيتها لهم لم تُنفذ".

وتابع: "عندي لاعبين غير جاهزين، ومنهم إيريك تراوري الذي ما زال لم يستعد مستواه الذي كان يقدمه مع بيراميدز، والدوري صعب وكل الفرق تبحث عن الفوز، لكن أنا منزعج من مباراة اليوم، وكنا على الأقل نستحق التعادل وألا نخسر".

وأضاف: "اللاعب الذي يريد أن يلعب ولديه حماس سيشارك، والذي لن يفعل ذلك سأستبعده، وأنا عندي لاعبين ناشئين، ومن الممكن أن أدفع بهم على حساب اللاعبين الكبار المقصرين".