أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، على أنه انتقل إلى العملاق الكتالوني في الوقت المناسب خلال حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة من بايرن ميونخ في يوليو الماضي مقابل 45 مليون يورو، بعد ضغط شديد على إدارة البافاري التي كانت ترفض رحيل أحد نجوم الفريق.

اقرأ أيضًا | لاعب تشيلسي السابق: شعرت بالخوف من مورينيو بعد بكاء محمد صلاح.. مزّق قلبه أمام الجميع

ليفاندوفسكي امام اتلتيك بلباو

وتحدث البولندي الدولي في حواره عن انتقاله إلى برشلونة: "سعيد جدًا لوجودي في نادٍ رائع وفريق مذهل مثل برشلونة، الناس يثقون في قدراتي ولدي مشاعر جميلة، متأكد من أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب".

وعن كيفية إحرازه للأهداف: "ليست سهلة، يجب أن يكون لديك القدرة على فعل شيء فريد وغريزي، عيون في مؤخرة رأسك، أود أن أقول إن غريزتي دائمًا في حالة تأهب".

وأضاف: "دائمًا جائع لإحراز الأهداف، تقديم مباراة رائعة وطالما هناك وقت حتى لو ضائع فهناك فرصة".

وتابع: "الغريزة، الشخصية، الطبيعة البشرية، كل شيء معًا يجعلك ما أنت عليه الآن، لست خائفًا أبدًا، لست مثاليًا، لكن الخوف يسيطر عليك وأنا أتجنبه، مجرد فكرة حدوث شيء سيء بداية غير جيدة، الموهبة مهمة طبعًا لكن الغريزة لا تكتسب أبدًا، يجب أن تتخيل الأشياء في المستقبل، وهذا ما يجعلني متفوقًا على خصمي".

وأتم تصريحاته: "يجب أن أحافظ على ثباتي الذهني، لأنني لست آلة ولا حيوان إنما إنسان ولدي طاقة، هناك أيام سيئة أمر بها وهناك مشاكل وأعمل على نسيانها".