أكد بدر رجب لاعب الأهلي السابق ومدير قطاع الناشئين في نادي الجزيرة الإماراتي الحالي، أن أحمد رفعت لاعب فريق الوحدة، ينتمي إلى الزمالك رغم ارتدائه لقميص المارد الأحمر من قبل، مُشددًا على أنه يتفوق على أي جناح مصري ما عدا محمد صلاح.

وانتقل أحمد رفعت لاعب فيوتشر إلى نادي الوحدة مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لمدة سنة، مع وجود بند في عقده يُتيح للنادي الإماراتي شراء اللاعب نهائيًا.

وقال بدر رجب في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "أحمد رفعت من أبنائي في كرة القدم ودربته في ناشئي النادي الأهلي، وانتقيته ودربته، ومن صغره كان لاعب مميز جدًا، وكنت ألقبه بـ رونالدو".

وتابع: "اللاعب انسجم مع الوحدة، وأتوقع أن يشتريه النادي الإماراتي بشكل نهائي في حالة استمراره على نفس مستواه".

وأوضح: "أحمد رفعت كان يلعب في الأهلي لكنه كان مُشجع لنادي الزمالك، ولاحظت انحيازه للفريق الأبيض بعد تسجيل الأبيض هدف، لكنه أكد لي بأن انتمائه لا يؤثر على الفريق الذي سيلعب فيه".

طالع أيضًا | الإعلان عن حكام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وزاد: "أحمد رفعت لا يقل عن أي جناح في المنتخب باستثناء محمد صلاح، ولاعب رائع ولا يقل عن زيزو، ولا أرى مبرر لاستبعاده من المنتخب، الأهلي والزمالك خسرا أحمد رفعت، لا أحد يتركه".

وأشار: "كهربا لاعب رائع جدًا وأتوقع أن يعود للملاعب قريبًا لأنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة جدًا، وهو لاعب منتج وقادر على تسجيل العديد من الأهداف، لكن أحمد رفعت أمهر منه إن كنا نريد الاستمتاع بالمهارات الفردية".

وانتقل بدر رجب للحديث عن مواجهة السوبر بين الزمالك والأهلي، قائلًا: "لا أحد يستطيع تعويض أليو ديانج، واللاعب سيفرق بشكل كبير في أداء الأهلي بمباراة السوبر، ديانج وصل لأفضل مستوياته في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر".

واختتم: "الزمالك قادر على تعويض الونش بحكم مركزه لكن غياب أليو ديانج صعب تعويضه، ولكن عمرو السولية لاعب جيد ومحظوظ على الزمالك، وقادر على تقديم أداء جيد رفقة حمدي فتحي".