وجه سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن" الشكر إلى دولة الإمارات لحرصها على استضافة مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

وقال سيف الوزيري في تصريحات اليوم الخميس إن هناك اهتمام بالغ في مصر بالمنشآت الرياضية والبنية التحتية لتشجيع المستثمرين على ضخ أموالهم في الرياضة، كاشفًا أن الاستثمار في الرياضة لا يقتصر فقط على الأندية الشعبية الكبيرة.

طالع | رئيس بريزنتيشن يزور مران الزمالك قبل مباراة الأهلي

وأضاف الوزيري أن هناك تشجيع كبير لممارسة الرياضة في كل محافظات مصر، مؤكدًا أن الهدف هو توفير البيئة الملائمة لإنجاح وإظهار العناصر المميزة.

وأكد الوزيري أن هناك تعاون بين وزارة الرياضة وشركة استادات لرفع كفاءة المنشآت الرياضية لتطوير الرياضة في المناطق المختلفة وزيادة عدد الأبطال في كل الألعاب.

وأشاد الوزيري بكشف الستار عن المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن مخطط الدولة هو جذب أكبر عدد من البطولات والأحداث الرياضية أبرزها أولمبياد 2036.

وأكد الوزيري أن حجم الاستثمار الرياضي يتطلب دخول شركات ضخمة، مؤكدًا أن دور ستادات لا يقتصر على اكتشاف المواهب بشكل طبيعي، ولكن أيضًا اكتشافها في دور الأيتام.

اقرأ أيضًا | محمد الشناوي: الجميع نسوا فوزنا بإفريقيا مرتين.. وأعد جماهير الأهلي بالتتويج بالسوبر

وكشف عن وجود طلب كبير من الشركات لرعاية الأندية الجماهيرية، معربًا عن أمنياته الشخصية بعودة الأندية الجماهيرية لسابق عهدها، وهو ما لا ينقص من دور أندية الشركات، والتي ساهمت في رواج الصناعه وتقدمها بشكل كبير.

وأضاف الوزيري أن هناك تعاون مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ومنحها المكانة التي تستحقها.