تمكن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، من التدرب لمدة عشر دقائق فقط، اليوم الخميس، بعد إصابته بكدمات في مفصل الكتف، وغيابه منذ 3 أسابيع عن الملاعب حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن نوير قد تعرض لنكسة، لأنه يوم الأربعاء كان قد اكتسب بالفعل لياقته البدنية في ما يقرب من 40 دقيقة على العشب، وقام بتمرينات التمرير والتسديد على الكرة لأول مرة، فقط بدون تدريب محدد لحارس المرمى، ولم تكن الأمور تبدو سيئة على الإطلاق.

وبحسب الصحيفة، بعد فترة إحماء قصيرة لأول مرة منذ 3 أسابيع، قام بتمريرات قليلة بالتناوب بيده اليمنى واليسرى، ثم لعب ثلاث كرات طويلة، ثم بشكل مفاجئ انتهى الأمر، ذهب قائد بايرن إلى مدرب إعادة التأهيل في غرفة الملابس، وذهب الحارس بعد ذلك إلى الفيزيائيين للتدليك.

اقرأ أيضًا.. نوير يرفض المخاطرة خوفًا من الغياب عن مونديال قطر 2022

بينما نفى المدرب جوليان ناجلسمان توقف نوير عن التدريب قائلًا:"بدلا من ذلك، التدريبات المقابلة في الهواء الطلق كانت مخططة فقط لفترة قصيرة من الوقت، وبعدها واصل نوير العمل في الداخل"، بحسب "سبورت 1".

وأضاف ناجسلمان:"لا أعتقد أن كأس العالم في خطر، نحن نحاول القيام بذلك بعناية الآن، يعرف مانو جسده جيدًا ويعرف الألم الذي يمكنه اللعب به ومتى لا".

وينطلق كأس العالم 2022 في 20 نوفمبر المقبل وحتى 18 ديسمبر، ويغيب نوير عن الملاعب منذ مباراة بوروسيا دورتموند في 8 أكتوبر الجاري والتي انتهت بالتعادل 2-2.