يرى فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، أن توقيت مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية، ليس مناسبًا لتقديم الأداء الأفضل، مُشيرًا إلى ضرورة اعتماد الفريقين على اللاعبين أصحاب الخبرات.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد مباراة الكلاسيكو الأشهر والأكبر عربيًا بين الزمالك والأهلي، للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "توقيت مباراة الزمالك والأهلي غير مناسب لتقديم الفريقين أداء قوي، خاصة لأننا في بداية موسم وما زال اللاعبين لم يصلوا إلى أفضل حالة بدنية لهم".

طالع أيضًا | سيد معوض: الأهلي يمتلك سلاحًا قويًا ضد الزمالك.. ولقب السوبر سيعوض إخفاقات الموسم الماضي

وتابع: "هذه المباراة دائمًا ما تصنع النجوم، والنجم في الزمالك هو الفريق، الجميع يرغب في تحقيق الأهداف، والكل له أدواره الخاصة ومميزاته التي سيسخرها المدير الفني لتحقيق الهدف من اللقاء في النهاية".

واستكمل: "مباراة الأهلي والزمالك فرصة حقيقية بالنسبة لشادي حسين مهاجم المارد الأحمر من أجل تقديم شهادة ميلاده، ولا بد من الاستقرار والالتزام لكي يأخذ فرصته في اللعب أساسيًا بالقلعة الحمراء، وأعتقد أنه الأنسب من وجهة نظري لقيادة هجوم الفريق اليوم أمام الكتيبة البيضاء".

واختتم: "في مباريات القمة يجب الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات، صحيح من الممكن أن يتألق لاعب جديد لكن دائمًا اللاعبين القدامي والذين يمتلكون الخبرة هم الذين يمنحون الفريق الفوز".