أكد ليساندرو مارتينيز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، إنهم سيخوضون حربًا في بطولة كأس العالم المرتقب في قطر الشهر المقبل، من أجل النجم ليونيل ميسي.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، التي تضم كل من السعودية، المكسيك وبولندا.

وصرّح ليونيل ميسي في الفترة الماضية أن مونديال قطر سيكون الأخير بالنسبة له مع منتخب الأرجنتين.

من جانبه، قال ليساندرو مارتينيز في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو" العالمية: "من الصعب ألا تفكر، ولكن عليك أن تحاول التحكم في عواطفك".

وأضاف: "يمكنك أن تقول نحن المفضلون، ولكن يمكن لأي شخص القضاء عليك، نحن على المسار الصحيح ولدينا الأفضل في العالم (ميسي)، الآن علينا أن نفكر في القيام بالأشياء بشكل جيد في فرقنا، وهو الأمر الذي سيمنحنا دفعة مهمة لكأس العالم".

وواصل: "تصريحات ميسي؟ كيف ستكون تلك النهائيات هي الأخيرة له؟ هل هو مجنون؟ نحن لن نتركه يغادر، سيكون الأمر مميزًا للغاية سويًا، هو يستعد جيدًا، أراه سعيدًا، إنه يستمتع بذلك، سنخوض الحرب من أجله في المونديال".

اقرأ أيضًا.. إنريكي يوجه صدمة كبرى لـ دي خيا في مونديال قطر

في عمر 24 عامًا فقط، لعب ليساندرو مع ليونيل ميسي في منتخب بلده وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وهو ما يمثل امتيازًا بالنسبة له.

وتابع: "أشعر بالامتياز، إنه لشرف لي أن أشاركهما، أنت تتعلم منهما، لقد فازا بكل شيء، ويريدان المزيد، لديهما عقلية رائعة".

واختتم: "منذ اليوم الأول عاملني كريستيانو بشكل جيد، ودود للغاية، ولديه كاريزما لطيفة للغاية، يجلب الابتسامات، ويجعل الناس يضحكون، إنه محترف للغاية، هو يصل التدريبات مبكرًا وهو آخر من يغادر وهو يعتني بنفسه في وجبات الطعام، كل ذلك يظهر مدى مسيرته المثيرة للإعجاب".