أكد بابا فاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن مواجهة أسوان كانت صعبة، مُشيرًا إلى أن زهرة الجنوب كان أفضل في الشوط الأول، ولكن زعيم الفلاحين عاد وسيطر على النصف الثاني من اللقاء وحسم الفوز.

وفاز غزل المحلة بهدف قاتل في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب أحمد الشيخ، ليصل إلى النقطة 7 ويتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتًا، بينما تكبد أسوان الهزيمة الثالثة على التوالي.

وقال بابا فاسيليو في لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "كانت مباراة صعبة جدًا، أمام فريق خسر مباراتين سابقتين، نحن قدمنا كل شيء في اللقاء، كانوا أفضل منا وأكثر شراسة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنا وخلقنا فرص ومن خلال تمريرات بسيطة كان من الممكن أن نحرز أهدافًا".

طالع أيضًا | خاص | أسوان يدرس إقالة ربيع ياسين بعد الهزيمة الثالثة في الدوري.. واجتماع مجلس إدارة حاسم

وتابع: "الأسبوع الماضي واجهنا مشكلات كبيرة، كنا في مستشفى تقريبًا من كثرة الإصابات بنزلات البرد، نصف الفريق مريض ويحتاجون لإجازة".

وأضاف: "في الشوط الثاني سيطرنا على المباراة، وأجرينا تغييرات ساعدتنا، وأشكر اللاعبين لأنهم دافعوا بشكل جيد خلال اللقاء".

واختتم: "شيء جيد حصد 7 نقاط في أول 3 مباريات، وتفكيرنا هو تطوير الأداء في المواجهات المُقبلة، وسعيد بـ أحمد الشيخ بعد تسجيله 3 أهداف لـ غزل المحلة في الثلاثة مباريات، ونحاول أن يكون أكثر فاعلية على مرمى الخصوم".

هدف فوز غزل المحلة القاتل على اسوان (1-0) الدوري المصري

التعليقات