حقق فريق المصري الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري.

وأقيمت مباراة المصري وإنبي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية وذلك في ثاني لقاءات الجولة الثالثة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 26 أول تهديد صريح في المباراة من مروان حمدي مهاجم المصري الذي سدد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن نجح عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي في التصدي لها.

وأهدر جريندو لاعب المصري فرصة تسجيل هدف أول للفريق البورسعيدي بتسديدة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي في الدقيقة 43 وذلك بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق حسين السيد.

وسجل مروان حمدي الهدف الأول للمصري في المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74، بعد نجاحه في متابعة تمريرة عرضية أرسلها أحمد الشيخ من الجبهة اليمنى.

ونجح مروان حمدي اليوم في قص شريط أهداف مع المصري في الدوري بعد الانضمام له في الميركاتو الصيفي السابق.

وكاد أحمد يوسف لاعب سموحة أن يسجل هدفًا للمصري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79، أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من مروان حمدي.

ونجح عبد العزيز البلعوطي في الدقيقة 89 في إنقاذ مرمى إنبي من استقبال هدف آخر بالتصدي لتصويبة مباغتة من التونسي إلياس الجلاصي لاعب المصري.

وأحرز الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب المصري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني من المباراة وذلك بعد توغله داخل منطقة الجزاء بمهارة فردية أعقبها بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى لمرمى إنبي.

وكان المصري قد افتتح مشواره في الدوري بالخسارة من سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، لكنه تعادل سلبيًا في الجولة الثانية مع بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر، استهل إنبي مشواره بالتعادل مع بيراميدز بهدفٍ لمثله ثم سقط في فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وارتقى المصري في جدول ترتيب الدوري للمركز الثامن برصيد 4 نقاط، بينما ظل إنبي في المرتبة الثالثة عشر بنقطة وحيدة.

أهداف مباراة المصري وإنبي (2-0) في الدوري