كشف مدرب فريق توتنهام، أنطونيو كونتي، السبب وراء خروجه من أرض الملعب بعد تسجيل هدف الفوز القاتل على بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة توتنهام وبورنموث

جاء هدف فوز توتنهام في الوقت القاتل، وتحديدًا في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب رودريجو بينتانكور.

وظهر كونتي وهو يهرع نحو النفق المؤدي إلى غرف الملابس، بعد الهدف القاتل، حيث كادت ذكريات هدف هاري كين القاتل ضد سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، أن تعود لتطارده.

وسجل هاري كين هدفًا قاتلًا لصالح الديوك أمام لشبونة في دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك الفوز كافيًا لتأهلهم إلى دور الـ16، ولكن تم إلغائه في النهاية.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "عدت إلى الملعب عندما علمت بأن الهدف سيتم احتسابه، فكرت في ذلك الوقت أنني يمكن أن أتعرض لأزمة قلبية لأنه في غضون يومين تُسجل ثم يتم إلغاء الهدف".

وأضاف: "قلت أنني ساعود وأبقى هادئًا وأنتظر قرار الحكم، ولكن بالتأكيد كان رائعًا أن أرى رغبة لاعبي فريقي ورد الفعل الذي أظهروه في مباراة اليوم".

وواصل: "لقد رأيت في أعين لاعبي الرغبة في الفوز بهذه المباراة، أيضًا عندما تعادلنا 2-2 كان في أذهاننا فكرة أن نأخذ الكرة سريعًا ونبدأ اللعب من جديد للتسجيل والفوز، كان رد الفعل هذا إيجابيًا، وأريده من لاعبي فريقي".

وأردف: "بالنسبة لي هؤلاء الشباب هم أشخاص جيدون حقًا، لاعبون جيدون حقًا لكن في بعض الأحيان يفقدون الثقة بسهولة وأعتقد أنه يتعين علينا محاولة العمل ومواصلة العمل في هذا الجانب".

وأكد: "في النهاية أعتقد أنه كان أمرًا حيويًا بالنسبة لنا هذا الفوز، خاصة بعد خسارتين في الدوري الإنجليزي والآن هذا الفوز يجب أن يمنحنا الحماس والشغف للذهاب إلى مارسيليا وخوض مباراة وكأنها نهائي".

يحتاج توتنهام إلى نقطة فقط ضد مارسيليا في أورانج فيلودروم لضمان مكان في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول يوم الأحد المقبل.