أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما الإيطالي، أن تجربة اللعب مع باريس سان جيرمان كانت أحد أفضل التجارب في حياته، رغم أنه خاض هناك موسمًا واحدًا فقط.

بوفون بعد رحيله عن يوفنتوس في مايو 2018، لعب لمدة موسم مع باريس سان جيرمان، قبل أن يعود إلى البيانكونيري موسمين ثم الانضمام إلى بارما، حيث بدأ مسيرته الكروية.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش: فرنسا بدوني بلا إثارة حتى مع وجود ميسي ونيمار ومبابي

قبل مواجهة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، تحدث بوفون مع وكالة فرانس برس: "كانت من أفضل تجارب حياتي، باريس دائمًا ما أتذكرها وأبتسم".

صاحب الـ44 عامًا، لايزال يدافع عن مرماه في بارما حتى الآن، وصرّح: "كانت السنوات القليلة الماضية متعة خالصة. ربما لم يمر يوفنتوس بوقت جيد في الدوري، ولم ينجح الأمر في دوري الأبطال أيضًا، ولكنني الآن بعيدًا عن النادي ولا يمكنني أن أحكم عليهم".

وشدد: "لكن هناك الكثير من الإصابات التي يعاني منها النادي خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يؤثر على المستوى بالتأكيد".

وعن باريس سان جيرمان: "الأمر مختلف تمامًا. لم يخسر الفريق منذ أن تولى جاليتيه المهمة، لا أحد يستطيع أن يقول أن باريس سيفوز باللقب، لأن هناك الكثير من المباريات. لكن دائمًا يبقى هذا النادي المرشح الأقوى، والتفاصيل الصغيرة التي أطاحت بهم في السنوات الماضية، سيتم تداركها هذا الموسم".

وعن حراسة مرمى باريس سان جيرمان: "أشعر بالحزن الشديد لرؤية نافاس على مقاعد البدلاء، لكنني سعيد بالعمل الذي يقوم به دوناروما".