يواصل المنتخب السعودي لكرة القدم تحضيراته اليوم الإثنين لمواجهة نظيره الأيسلندي في السادس من نوفمبر خلال برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في نوفمبر المقبل.

وكان منتخب السعودية تعادل سلبيا أمام منتخب الهندوراس كما تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا وفاز بهدف نظيف على مقدونيا الشمالية ضمن مباريات معسكر أبوظبي.

وقرر الفرنسي هيرفسي رينارد الاكتفاء بحصة استشفائية خفيفة بجانب منح لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية.

اقرأ أيضا..السعودية تتعادل مع ألبانيا استعداداً لكأس العالم

وينتظر أن يتجمع نجوم الأخضر السعودي مساء الإثنين لبدء الفترة الحرة بينما سيخوض اللاعبون تدريبا جماعيا الثلاثاء في الرابعة مساء بتوقيت السعودية، الثالثة عصرا بتوقيت مصر على "ملعب قصر الامارات".

معسكر الأخضر في أبوظبي انطلق يوم 17 أكتوبر الجاري، وسوف يستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا حيث يبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.